أفضل صيدلية للأم والطفل في السعودية

الصيدليات هي متاجر بيع بالتجزئة تقوم بتوفير الأدوية والعقاقير والمستحضرات الصيدلانية ومنتجات أخرى. يشرف الصيدلاني فيها على استيفاء الوصفات الطبية، إضافة إلى أنه يقدم المشورة بشأن الأدوية التي يصرفها حسب توصيات الأطباء والوصفات المعطاة. يستطيع الصيدلاني أيضاً أن يقدم معلومات عامة عن الأدوية أو الفيتامينات أو طريقة استخدام المواد المساعدة، مثل اللاصقات والرابطات وأدوات الاستنشاق وكثير من الأعشاب الصحية، وغيرها. أي صيدلية هي مرفق للرعاية الصحية، فهي تلعب دوراً مهماً في توفير الخدمات الصيدلانية للأم في كل ما يخصها وطفلها. في مقالنا من أمومة نقدم لكِ أفضل صيدليات للأم والطفل في السعودية.

omooma
أمومة
تاريخ النشر:Apr 26th 2023 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
صيدلية في السعودية

أفضل صيدلية للأم والطفل في السعودية

صيدلية دوت كوم 

موقع أونلاين تقدم خدمات إلكترونية، وتعتبر من أولى الصيدليات الإلكترونية في السعودية ودول الخليج. تقدم صيدلية دوت كوم أكثر من 20.000 منتج متنوع يشمل أهم المنتجات التي تهم الأم والطفل، ومنها:

صيدلية سعودية

صيدليات النهدي

مجموعة صيدليات النهدي من الصيدليات العريقة التي تقدم خدماتها لعملائها منذ 30 عاماً، وفي أكثر من 88 مدينة وقرية.

توفر صيدليات النهدي فرصة التسوق المريح والممتع، والذي يوفر لك احتياجاتك الأساسية والثانوية؛ مما يهمك ويهم طفلك.

تطبق صيدليات النهدي أنظمة ولوائح وزارة الصحة والهيئة العامة للغذاء والدواء، وتوفر إلى جانب الأدوية الطبية والفيتامينات، تشكيلة واسعة من المنتجات التي تهم الأم والطفل مقسمة حسب فئة التسوق.

تشمل هذه الفئات:

  • العناية بالأم
  • طعام الأطفال وأدواته
  • الحليب ومستلزماته
  • الحفاضات والغيار
  • الاستحمام والنظافة
  • العناية بصحة الطفل
  • إضافة على المنتجات والأجهزة الطبية التي تهم الأم مثل:
  • جهاز فحص السكري
  • جهاز شفط الحليب
  • مشدات الحمل
  • والعديد غيرها من المنتجات المتنوعة.

 صيدلية سعودية

صيدلية الدواء

من أشهر الصيدليات وأكثرها انتشاراً في المملكة العربية السعودية. تقدم خدمات التسوق لمنتجاتها المتنوعة لأكثر من 869 فرعاً في المملكة، إضافة إلى الموقع الإلكتروني الذي يوفر لك عروضاً مميزة كما يوفر خدمة التوصيل.

تحرص هذه الصيدلية على توفير المنتجات التي تلبي احتياجات الأم والطفل كما تقدم العروض المختلفة على هذه المنتجات، والتي تشمل:

تتنوع المنتجات والخيارات لتحقق متعة التسوق وتلبي الاحتياج. 

 صيدلية سعودية

صيدلية أدمة

هي إحدى الصيدليات الشهيرة الموجودة في الرياض، وجدة، ولها الكثير من الفروع، حيث يصل عدد فروعها إلى أكثر من 40 فرعاً في كل أنحاء المدينتين. تتميز صدليات أدمة بجودة خدماتها؛ مما ينعكس على رضا عملائها.

تهتم أدمة بجمالكِ بشكل خاص كما تخصص قسماً خاصة لك ولطفلكِ.

تتعدد المنتجات التي تلبي احتياجاتك لتشمل:

  • منتجات العناية بالبشرة لكِ.
  • منتجات العناية بالجلد خلال الحمل وتشققات الحمل.
  • منتجات العناية في الشعر.
  • منتجات العناية بالطفل.
  • إضافة إلى المكملات الغذائية والفيتامينات وغيرها من المنتجات.

صيدلية سعودية

صيدلية المتحدة

 هي أحد أشهر سلاسل الصيدليات في المملكة العربية السعودية التي لها فروع في كل المدن في الرياض، جدة، المدينة، الطائف، الدمام، وباقي المدن في المملكة.

توفر الصيدلية جميع الخدمات الدوائية مثل الاستشارات السريعة، وتوصيل الدواء للمنزل في أي مكان في المملكة. إضافة إلى خدمات التسوق الإلكترونية من خلال موقعها الإلكتروني. تهتم المتحدة بالأم والطفل بشكل خاص بحيث تلبي احتياجاتك المتنوعة لكِ ولطفلكِ.

تقدم الصيدلية خيارات متعددة من المنتجات بماركات متعددة لتلبي كافة الاحتياجات والأذواق. تشمل المنتجات كل ما يخص طفلك من الحفاضات وأدوات الاستحمام ومنتجات العناية ببشرة الطفل كما توفر الفيتامينات الخاصة بطفلك وأدوية المغص والحرارة.

كما تهتم الصيدلية المتحدة بكل ما يخصك خلال مراحل الأمومة المختلفة من منتجات الجمال والعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر ومشدات الحمل، إضافة إلى جهاز فحص التبويض المنزلي وجهاز فحص الحمل كما تتوفر الفيتامينات والمكملات الغذائية.

 صيدلية سعودية

إن توفر خدمات عالية المستوى في الصيدليات لها دور لا يمكن التغاضي عنه في توفير وسائل الراحة والرفاهية لك ولطفلكِ، وسواء كنتِ ممن يفضلن التسوق المباشر، أو تفضلين الحصول على خدمات التسوق الإلكتروني، فإن أفضل ما تحصلين عليه هو أن تلبي احتياجاتك واحتياجات طفلك من مكان واحد. 

omooma
أمومةمنصة عربية تقدم كورسات ومحتوى عن كل ما يتعلق الأمومة

أمومة هي المنصة العربية الأولى على شبكة الإنترنت، والتي تقدم دورات تدريبية ودروس أونلاين عن كل ما يتعلق بالأمومة. وتقدم منصة أمومة محتوى مصور ومكتوب يغطي مواضيع عديدة تتعلق بصحة المرأة، والحمل، والخصوبة، وصحة الأطفال والتربية وغيرها من المواضيع التي تهم المرأة. يكتب مقالات منصة أمومة كتاب محتوى طبي بناء على أبحاث مستفيضة، وتنشر المقالات بعد مراجعتها من فريق كبير ومتنوع من أفضل الخبراء في المنطقة لنقدم للمرأة العربية كل ما تحتاج من معرفة ودعم لمساندتها في رحلتها كأم.

مقالات ذات صلة