ما هو أفضل كريم لتشققات الحمل؟

تشققات البطن خلال الحمل من الأعراض الجانبية للحمل، والتي تعاني منها الكثير من الحوامل. تختلف هذه التشققات في لونها وشكلها، من امرأة لأخرى، ولكن هناك اليوم علاجات متوفرة بالأسواق للتخفيف من تشققات الحمل. اعرفي معنا من خلال هذا المقال ما هو أفضل كريم لتشققات الحمل والمتوفر في الأسواق السعودية، والخليجية.

omooma
أمومة
تاريخ النشر:May 16th 2023 | تاريخ التعديل :Jun 10th 2024
كريم لتشققات الحمل

ما هي تشققات الحمل؟

تشققات البطن خلال الحمل حالة شائعة جدًا تصيب 80% تقريبًا من الحوامل، وتحدث بسبب تمدد الجلد نتيجة لزيادة حجم بطن الحامل، وزيادة الوزن خلال الحمل. كما تساهم التغيرات الهرمونية خلال الحمل في حدوث هذه التشققات في البطن، والصدر أيضًا. وهي عادة ما تظهر على شكل خطوط رفيعة حمراء أو أرجوانية، تصبح بلون أفتح بعد الولادة.

هل يمكن تجنب تشققات البطن والصدر في الحمل؟

هناك خطوات قد تساعد على تجنب حدوث تشققات الحمل أبرزها:

  • المحافظة على وزن صحي، وتجنب زيادة الوزن المفرطة، والمفاجئة.
  • شرب الماء بكثرة، واتباع نظام غذائي غني بالماء، والدهون الصحية.
  • استخدام كريم لتشققات الحمل منذ البداية، لتقليل احتمالية حدوثها.

أفضل كريم لتجنب حدوث تشققات الحمل

كريم تقليل ظهور علامات تمدد البشرة من سيباميد

تربعت منتجات سيباميد على عرش أفضل منتجات الأم والطفل في العالم، والدول العربية منذ سنوات. وحاز هذا الكريم على رضا الأمهات الحوامل حول العالم، وذلك لترطيبه العالي وفعاليته الكبيرة، في تقليل ظهور تشققات الحمل المختلفة.

كريم لتشققات الحمل

كريم M-Foliacti من فارماسيريس

إذا كنت تبحثين عن كريم لتشققات البطن ينصح به أطباء النسائية والجلدية، يحتوي على مكونات فعالة ترطب البشرة، وتزيد من قوة، ومرونة الجلد، فهذا الكريم خيارك المثالي. يتميز هذا المنتج بمكوناته الآمنة، والفعالة، التي تقلل من ظهور تشققات البطن في التي تحدث بسبب الحمل.

كريم لتشققات الحمل

أفضل كريم لتشققات الحمل

زيت بايو أويل

لا يمكن الحديث عن أي منتج من منتجات البشرة العالية الجودة، دون ذكر بايو أويل، فهو حائز على ثقة الأمهات لمختلف الاستخدامات. وقد أثبت فاعلية كبيرة في تقليل ظهور تشققات الحمل، خصوصًا إذا استخدم منذ بداية الحمل، وباستمرار وذلك بفضل المكونات المستخلصة من فيتامين A، والتي أثبتت فعاليتها في تحسين البشرة. أبقي عبوة في الحمام، وعبوة بجانب السرير لكي تدلكي بطنك وصدرك بعد الاستحمام، وقبل النوم، لتضمني ترطيب ومرونة بشرتك، وتتجنبي تشققات الحمل.

 كريم لتشققات الحمل

لوشن تدليك الجسم للتخلص من علامات تمدد البشرة من بالمرز

من لا يعشق منتجات بالمرز؟ رائحة زبدة الكاكاو اللذيذة، المكون الأساسي في بالمرز، تضيف متعة غير عادية بالإضافة للفائدة الكبيرة عند استخدام هذه المنتجات العالية الجودة. هذا اللوشن الرائع الذي يحتوي على زبدة الشيا وزيت الأرغان أيضًا، موجود في بيت أغلب النساء الحوامل حول العالم، ويستمررن باستخدامه حتى بعد الولادة لشدة فاعليته في الترطيب وتقليل ظهور علامات تمدد الحمل.

كريم لتشققات الحمل

كريم تشققات الحمل من موستيلا

هذا الكريم الرائع من استحق وجوده على قائمة أفضل كريم لتشققات الحمل مع غيره من المنتجات المميزة التي تقلل من ظهور تشققات البطن والصدر. يتميز بأنه سريع الامتصاص فلا يترك أثرًا على الملابس، وبمنحه لترطيب عال للبشرة، بفضل الأفوكادو، وزبدة الشيا مما يزيد مرونتها وقوتها لتقاوم التمدد الحاصل من زيادة الوزن.

كريم لتشققات الحمل

علاج علامات التمدد من ميديرما

هذا المنتج الغني الهيالورونيك أسيد، أثبت نتائج رائعة مع السيدات اللاتي استخدمنه بشكل مستمر لبضعة أسابيع. لدى مصنعي هذا المنتج ثقة عالية بجودته، وفاعليته، لدرجة أنهم يعرضون على الزبائن إرجاع النقود في حال لم يروا أي تحسن، وحتى هذه اللحظة لم يسترد أي أحد هذه النقود.

كريم لتشققات الحمل

زيت العناية من يوسيرين

يحتوي هذا الزيت الرائع على عدة زيوت طبيعية أثبتت فاعليتها في تجنب ظهور، وتقليل حدة تشققات بطن الحامل. كما أنه يتميز بأنه سريع الامتصاص، وآمن خلال الحمل، وبعد الولادة.

كريم لتشققات الحمل

يمكنك الحصول على هذه المنتجات الرائعة من نون بأسعار متميزة باستخدام كود خصم QPZ

 

اقرئي أيضًا التسوق بذكاء: خطوة بخطوة

beauty-fashion-course-cta-ar.webp

 

omooma
أمومةمنصة عربية تقدم كورسات ومحتوى عن كل ما يتعلق الأمومة

أمومة هي المنصة العربية الأولى على شبكة الإنترنت، والتي تقدم دورات تدريبية ودروس أونلاين عن كل ما يتعلق بالأمومة. وتقدم منصة أمومة محتوى مصور ومكتوب يغطي مواضيع عديدة تتعلق بصحة المرأة، والحمل، والخصوبة، وصحة الأطفال والتربية وغيرها من المواضيع التي تهم المرأة. يكتب مقالات منصة أمومة كتاب محتوى طبي بناء على أبحاث مستفيضة، وتنشر المقالات بعد مراجعتها من فريق كبير ومتنوع من أفضل الخبراء في المنطقة لنقدم للمرأة العربية كل ما تحتاج من معرفة ودعم لمساندتها في رحلتها كأم.

مقالات ذات صلة