أنواع قصات الشعر الدارجة

كثيراً ما نتساءل.. هل قصة الشعر هذه تناسب وجهي! أجل عزيزتي، إن اختيار قصة الشعر يعتبر من أصعب الاختيارات، مع وجود تنوع كبير في موديلات قصات الشعر والمعايير المختلفة في كل قصة بما يتناسب مع تفاصيل وجهك وشخصيتك. إذ ترغب جميع الفتيات في إظهار زينتها عن طريق مواكبة الموضة في اختيار قصة الشعر الأنسب والأجمل، وبين تتنوع قصات الشعر الطويل والقصير، هناك العديد من القصات الجذابة والجميلة التي تعطي للوجه جمالاً خاصاً وتزيد من جاذبية الفتاة. وفي هذا المقال، سنعرض لكِ أحدث قصات الشعر الدارجة، والتي قد تساعدك على اختيار قصة الشعر الأنسب لكِ خاصة في فترة حملك لتشعري بالتجديد والحيوية.

مروة
مروة بني هذيل
تاريخ النشر:Mar 8th 2023 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
قصات الشعر الدارجة

قصات الشعر الطويل

كثيراً من الفتيات تسعى لتطويل شعرها والمحافظة عليه والاعتناء به بشكل مستمر، بالإضافة إلى هذا الروتين، تلجأ بعض الفتيات إلى التغيير في مظهرها بشرط المحافظة على طول شعرها التي تحبه ولا تستطيع الاستغناء عنه بالطول المحبب لها. وإليكم بعض قصات للشعر المناسبة لصاحبات الشعر الطويل:

شعر طويل مع غرة كثيفة

ترغب العديد من الفتيات المحافظة على طول شعرهم، ولكن تشعر بالملل من قصة الشعر المعتادة. وبالتالي تسعى لتغيير روتين الشعر ومظهره من خلال استخدام الغرة الكثيفة بهدف الحصول على مظهر عصري يواكب الموضة. ولضمان بقاء الشعر طويل والاستمتاع بالجاذبية والحيوية.

قصات الشعر الدارجة

شعر طويل مع غرة جانبية

لأننا نقدّر عشقك لشعرك الطويل، نقدّم لك هذه القصة التي تمنحك الشعور بالتغيير والحصول على مظهر متجدد وحيوي مع الحفاظ على طول شعرك. وبالتالي يمكن الاعتماد على هذه القصة، فهي تناسب إلى حد كبير أصحاب الشعر الطويل. وتعطي جاذبية وجمالاً للوجه.

 

قصات الشعر الدارجة

الشعر الطويل المدرج مع غرة الستارة

من أحدث القصات التي يمكن الاعتماد عليها لأصحاب الشعر الطويل والكثيف، هي هذه القصة ستتسلطين الضوء على جمال وجهك لتظهر تفاصيل ملامحك بشكل لائق ومميز. وتعتبر من أحدث وأجمل القصات والأكثر جاذبية لأصحاب الشعر الطويل.

قصات الشعر الدارجة

الشعر الطويل الكاريه

في حين ترغب أغلب الفتيات بعدم تقصير شعرهنّ بشكل كبير. تكون هذه القصة هي الحل. فهي تعتمد على قص الشعر بشكل متوسط الطول، وتتناسب هذه القصة مع شكل الوجه لأصحاب الوجه الدائري أكثر من غيرهم. وتعتبر هذه القصة كلاسيكية وموضة في نفس الوقت وهي دائما الخيار الأمثل لغالبية الفتيات التي ترغب بشعر متوسط الطول إلى طويل.

قصات الشعر الدارجة

قصات شعر قصير

تمتلك الفتيات أصحاب الشعر القصير درجات كبيرة من النعومة والأنوثة. فالشعر القصير يظهر تفاصيل مفاتن الوجه بشكل كبير. وإليكم أبرز وأجمل قصات مناسبة لمحبي الشعر القصير:

شعر قصير مدرج

وهي من أحدث صيحات الموضة، تعطي هذه القصة المظهر الأنيق، وتمنح الحيوية والنشاط. وبالأخص لأصحاب الشعر الكيرلي، وفيها يُقص الشعر بالتدريج مع غرة وسطية ومظهر شبابي أنيق، وهي ملائمة جدًا للوجه الطويل.

قصات الشعر الدارجة

شعر قصير مع غرة جانبية

يمكن اعتماد هذه القصة مع الغرة الجانبية أو الأمامية بهدف تغطية الجبهة الطويلة. أما أصحاب الجبهة القصيرة يمكنهم اعتماد القصة مع غرة جانبية طويلة ستمنح الوجه جاذبية أكبر.

حيث تعطي هذه القصة الإطار الجذاب الجميل لأصحاب الوجه البيضاوي. فهي تمنح الفتاة أناقة وأنوثة عالية، بالإضافة للرقي والفخامة.

قصات الشعر الدارجة

شعر قصير جداً

إذا كنتِ تمتلكين وجهاً طويلاً، فيفضل الاستغناء عن شعركِ الطول والانتقال إلى الشعر القصير جداً ليظهر جمال وجهك بشكل ناعم وأنثوي مع المزيد من الطبقات المدرجة ليصبح الشعر أكثر كثافة، هذه القصة تمنحك الحيوية والشبابية مع إطلالة مميزة وأكثر طبيعية.

 

قصات الشعر الدارجة

 

يجب على السيدة أن تقوم باختيار قصة الشعر التي تساعد على ظهور الخدين من الجانبين بشكل أجمل مع الحرص على ملائمتها مع باقي تفاصيل الوجه.

ولا تنسي أن الاعتناء بصحة شعركِ يمنحكِ الإطلالة الأروع مهما كانت نوع قصة الشعر، وذلك من خلال الالتزام بنظام غذائي صحي متزن سواء خلال فترة حملك، أو في أي مرحلة من مراحل حياتك.

وختاماً، أنتِ مميزة بكل أشكالكِ، وجميلة بأي قصة شعر كانت، ومع اختياركِ لقصة الشعر الأنسب لوجهك ستبدين بأجمل نسخة منكِ.

احرصي على أن تتابعي أخصائي التغذية لتتعرّفي على العناصر الغذائية التي تساعد على نمو وصحة الشعر، تألقي دوماً واستلهمي أجمل الأفكار من نساء أخريات لهن بصمة في عالم الموضة والأناقة.

beauty-fashion-course-cta-ar.webp

 

مروة
مروة بني هذيلكاتبة محتوى طبي واجتماعي

كاتبة محتوى مختصة بالمحتوى الطبي، والاجتماعي، ومحتوى الأمومة، والطفولة. لدى مروة سنوات عديدة من الخبرة في كتابة المحتوى حيث عملت في عدة مواقع عربية مرموقة. وهي أم شابة وقادرة على المزج بين خبراتها كأم مع ممارسات احترافية في البحث وكتابة المحتوى لتقدم لمنصة أمومة مقالات عالية الجودة تساعد الأمهات في رحلتهن اليومية على درب الأمومة.

مقالات ذات صلة