10 مؤثرات أنيقات بلقب فاشينيستا

ليس سهلاً أن تكوني أماً، والأصعب أن تكوني أماً وأن تسعي لتكوني فاشينيستا. ولأن هذا الإنجاز يستحق تسليط الضوء عليه، في هذا المقال نقدم لكِ أكثر 10 مؤثرات عصريات وملهمات حاصلات على لقب فاشينيستا بجدارة ومن بينهن أمهات رائعات. إذا كنتِ من الأمهات العصريات اللواتي يتابعن أحدث صيحات الموضة، ويحرصن على اختيار من الأزياء ما يناسبهن، يمكنك متابعة الحسابات التالية لتستوحي من خلالهن إطلالتك المميّزة.

مروة
مروة بني هذيل
تاريخ النشر:Nov 21st 2022 | تاريخ التعديل :Jan 10th 2024
فاشينيستا

نهى الشربيني

تلك المدونة المصرية، التي استطاعت أن تكسر القيود بإطلالاتها الجريئة، أصبحت  انفلونسر فاشينيستا ولها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تتميّز بذوقها الرفيع وأسلوبها الخاص في اختيار ملابسها، بما يتناسب مع ملامحها وشكل جسدها.

نهى-الشربيني.webp

 

لما العقيل

فاشينيستا سعودية شابة وتعتبر مصدراً لإلهام الكثير من الأمهات، حيث أنها تقدم الكثير من الأزياء الشرقية من عبايات وقفاطين، بالإضافة إلى الأزياء الشبابية التي تلهم الكثير من الفتيات اليافعات. تزداد شعبية لما يومًا بعد يوم بفضل المحتوى الذي تقدمه عن الأناقة والأزياء بشكل عصري، وجذاب.

لما

دنيا الجندي

هي الانفلونسر صاحبة متجر doniaelgindyboutique، تتميّز بإطلالتها الاستثنائية، وتقدم تصاميم خاصة بمختلف المناسبات، بما في ذلك أزياء الفصول المناخية السنوية وبما يتلاءم مع كل منهم. تصاميمها ملفتة للأنظار، وتسحر القلوب بجمالها ورقيها.

دنيا

فاطمة كامل

تعرّف نفسها على صفحتها على الانستغرام، بكونها زوجة، أم ومتابعة لأحدث صيحات الموضة. حيث تمنح متابعيها البهجة والفرح من خلال طاقتها الإيجابية المرحة، وحضورها الملفت بأزيائها المتنوعة.

فاطمة

Wassay Mughal

هي انفلونسر على الانستغرام، لديها قاعدة جماهير كبيرة تتابعها، تمتلك مركز تجميل مميّز، تتميز بأناقتها ومحتواها المثير للإلهام، فهي أم محبوبة وامرأة ناجحة وجميلة.

فاشينيستا

لطيفة الشامسي

فاشينيستا إماراتية لديها متابعين من جميع أنحاء العالم. استطاعت لطيفة بأن تخطف الأنظار وبأن تصبح حديث الساعة في أوساط الأمهات بسبب محتواها الأنيق والخالي من أي تكلف أو تقليد.

طيفة

هنا العوضي

هي انفلونسر، استثنائية وعصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، انطلق عبر العالم الافتراضي لتصبح عنصراً ملهماً على أرض الواقع. تجسد هي وابنتها صورة لعائلة مرحة تهتم بأحدث صيحات الموضة، حتى بات موضع إلهام للجميع في كل يوم.

هنا

فوز الفهد 

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تشارك مع جمهورها دوماً بعض من حياتها مع طفلها، والتي تكتشف يومياً فيها كل ما هو جديد بكل حب ومتعة، لها شعبية كبيرة، وتعتبر مصدر إلهام للكثير من الأمهات.

فوز

جويل مردينيان

هي مذيعة لبنانية مقدمة لبرنامج «جويل» على قناة إم بي سي. كانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج، ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.. لها شهرة وشعبية كبيرة وهي مصدر إلهام للكثير من السيدات.

جويل

هيلا غزال

هي انفلونسر سورية الأصل، انتشرت بكونها يوتيوبر، مدونة وناشطة اجتماعية. وهي منسقة أزياء، ومصورة إعلانات، ومالكة "مجموعة هيلا كوتور للأزياء" في الإمارات العربية المتحدة.

هيلا

تعرفي على أكثر 10 أمهات مشاهير ملهمات لا تفوتك متابعتهن

beauty-fashion-course-cta-ar.webp

مروة
مروة بني هذيلكاتبة محتوى طبي واجتماعي

كاتبة محتوى مختصة بالمحتوى الطبي، والاجتماعي، ومحتوى الأمومة والطفولة. لدى مروة سنوات عديدة من الخبرة في كتابة المحتوى حيث عملت في عدة مواقع عربية مرموقة. وهي أم شابة وقادرة على المزج بين خبراتها كأم مع ممارسات احترافية في البحث وكتابة المحتوى لتقدم لمنصة أمومة مقالات عالية الجودة تساعد الأمهات في رحلتهن اليومية على درب الأمومة.

مقالات ذات صلة