7 علامات تجارية خليجية تعشقها الأمهات

شهدت الأسواق الخليجية في السنوات القليلة الماضية قفزة نوعية وزيادة غير مسبوقة في المشاريع التجارية الناجحة. وأصبحت الأسواق الخليجية غنية بعدة علامات تجارية محلية وإقليمية تنافس في جودتها الماركات العالمية. اخترنا في مقالنا اليوم بعض من هذه الماركات التي تعشقها الأمهات في الخليج، وفي باقي البلدان العربية.

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء
تاريخ النشر:Dec 24th 2023 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
علامات تجارية خليجية

لماذا تشتري من الماركات المحلية؟

  • لدعم العلامات التجارية المحلية والعربية وتشجيعها لتصل إلى العالمية.
  • لأجل توفير النقود؛ حيث إن تكلفة المنتجات الوطنية أقل من المنتجات المستوردة وستوفرين كثيرًا عندما تتسوقين من ماركات محلية وعربية.
  • لدعم الاقتصادات الوطنية والتنمية المستدامة.

علامات تجارية خليجية تعشقها الأمهات

ريفا Riva

لا يمكن أن يمر يوم أي امرأة، دون أن تفكر بالملابس والأناقة. ولا يمكن الحديث عن البراندات الخليجية الرائدة، دون أن نمر على ريفا، وأزيائها المتميزة. حيث تتميز ملابس ريفا للنساء والأطفال بتصاميمها العصرية، والتي تجمع بين الاحتشام والموضة معًا. بالإضافة لاختيارها أفضل، وأجود أنواع الأقمشة التي تدوم لفترات طويلة. عندما تدخلين محلات هذه العلامة التجارية الكويتية الرائعة، فأنت تقومين بمحطة تسوق واحدة لملابس العمل، والخروج والسهرات أيضًا. ولن تضطري للبحث عن إكسسوارات خارج محل ريفا، فستجدين هناك كل ما تحتاجين لتكملي إطلالتك الأنيقة.

Riva.webp

مكياجي mikyajy

أي فتاة أو سيدة تدخل محلات مكياجي المنتشرة في أرجاء الخليج العربي، ستكون سعيدة كسعادة طفل صغير في محل حلويات وشوكولاتة. ستجدين لدى هذه العلامة التجارية السعودية الرائدة كل ما تحتاجين من مستحضرات التجميل، والعطور. تتميز منتجات ماركة مكياجي بجودتها العالية، وخاماتها الممتازة التي تمنحك إطلالة مشرقة وطبيعية. لست بحاجة إلى صرف مبالغ طائلة في متاجر البراندات الباهظة الثمن، وتسوقي كل ما تحتاجين من مستلزمات من عند مكياجي.

مكياجي.webp

Peacefull

وللحديث عن علامة تجارية مختصة بمستحضرات العناية بالبشرة، اخترنا ماركة بيسفول الإماراتية. والتي أطلقتها مؤخرًا المؤثرة المحبوبة سلامة محمد. والتي تستخدم مكونات طبيعية لطيفة على البشرة تساعد على الاستمرار في روتين عناية بالبشرة غير مرهق لا لبشرتك، ولا لميزانيتك. لن تندمي عندما تجربين هذه المنتجات التي تدعو للفخر بأنها مصنوعة بأيدي عربية.

Peacefull-.webp

نونو Nunubabycare

تعشق الأمهات في كل أنحاء الوطن العربي منتجات العناية بالأطفال والرضع من هذه العلامة التجارية السعودية. والتي تتميز بتنوع منتجاتها العالية الجودة، والتي تنافس البراندات العالمية المعروفة. كما أنها تتميز بأنها لطيفة على بشرة الرضيع الرقيقة، وأسعارها في متناول الجميع.

Nunu.webp

Baby joy

حفاضات الأطفال، الشيء الموجود على قائمة التسوق الأسبوعي للأمهات في أول سنوات من الأمومة. وهي من العناصر المكلفة. كما أن تجربة حفاضات الأطفال أمر مرهق لبشرة الطفل،، ومن الأشياء التي قد تسبب طفح الحفاض. ولكن حفاضات بيبي جوي السعودية حازت على رضا العائلات في الوطن العربي، لجودتها العالية، ولأنها لطيفة على بشرة الطفل، وعلى جيب الأب.

Baby-Joy-.webp

فام FAM

من أفضل أنواع منتجات الدورة الشهرية، والمستحضرات النسائية في الأسواق العربية. تتميز منتجات فام السعودية بأنها ذات جودة عالية، فهي مصنوعة من خامات طبيعية لطيفة على البشرة، وعالية الامتصاص لتوفر حماية فائقة في نفس الوقت.

fam.webp

بحر Bahar

تعشق الأمهات في الخليج العربي منتجات التنظيف المنزلية من العلامة التجارية العُمانية الرائدة بحر، والتي تصنعها الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية في سلطنة عمان. تتميز هذه المنتجات بسعرها الاقتصادي وتنظيفها الفائق ورائحتها الزكية التي تمنح بيتك لمعانًا ونظافة فائقة.

بحر.webp

يمكنك أن تتسوقي كل ما تحتاجين لنفسك، ولبيتك ولأطفالك من علامات تجارية محلية، وخليجية وعربية وتأكدي بأنك ستحصلين على جودة عالية، تشابه وأحيانًا تضاهي المنتجات الأخرى، دون أن تصرفي الكثير من الأموال على التسوق.

 

اقرئي أيضًا  5 أسباب تجعل من دولة الإمارات مكاناً مثالياً للعائلات

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء مديرة المحتوى لمنصة أمومة

أم لثلاثة يافعين، ومديرة تحرير مدونة أمومة. حاصلة على ماجستير باللغة الفرنسية وآدابها من الولايات المتحدة الأمريكية. اختارت دراسة اللغة الفرنسية لشغفها باللغات منذ الطفولة، حيث أنها تجيد 6 لغات منها أربع لغات بطلاقة كبيرة. عملت نورس منذ تخرجها في مجالات عديدة، في التعليم المدرسي، والتعليم العالي، والترجمة. قبل توجهها للاختصاص بالتحرير وإدارة وصناعة المحتوى المكتوب باللغتين العربية والانجليزية. لديها اهتمام كبير بكل ما يخص الأمومة والتربية، ولديها شغف خاص بكل ما يتعلق بالتعليم.

مقالات ذات صلة