أفكار هدايا للمعلمات في نهاية العام الدراسي

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية العام الدراسي، وبينما نتحضر لبدء عطلة المدارس مع أطفالنا، من المهم ألا ننسى من كان لهم الفضل في جعل هذه السنة الدراسية مميزة لأطفالنا. فيما يلي بعض الأفكار لهدايا جميلة مناسبة للمعلمات في نهاية السنة الدراسية.

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء
تاريخ النشر:Jun 13th 2023 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
هدايا للمعلمات

نصائح عند اختيار هدايا للمعلمات

  • تأكدي من سياسة المدرسة حول إعطاء الهدايا للمعلمات والتزمي بتعليماتها.
  • إن كانت المدرسة تمنع تقديم الهدايا تواصلي مع الإدارة لتتفقي معهم على موعد وطريقة مناسبة لتقديم الهدية.
  • مراعاة ذوق المعلمة عند اختيار الهدية لتكون ملائمة لما تحب.
  • يفضل إعطاء هدايا المعلمين والمعلمات بعد صدور الدرجات النهائية للطلاب.
  • تقديم هدايا رمزية وتجنب منح الهدايا الباهظة الثمن لعدم إحراج المعلمات، وباقي الأهالي.
  • إشراك الأطفال في اختيار الهدايا، وتغليفها وتقديمها إن لزم الأمر.
  • جعل الهدية شخصية من خلال كتابة عبارات لطيفة وشخصية على بطاقة الإهداء.

أفضل هدايا للمعلمات في نهاية العام الدراسي

بطاقة شكر

لا يوجد أجمل من التعبير عن الشكر والعرفان على نحو مباشر. شجعي طفلك على كتابة بضع كلمات ليعبر عن امتنانه وشكره لمعلمته، حتى وإن لم يكن متمكنًا في الكتابة كثيرًا. وإذا كان طفلك لا يزال في عمر الحضانة، ولا يستطيع الكتابة بعد يمكنك أنت كتابة عبارات شكرا صادقة لمعلماته المخلصات.

هدايا للمعلمات

بطاقات تسوق

يمكنك أن تشتري بطاقة تسوق بمبلغ بسيط لكل معلمة، أو أن تشتركي مع أمهات أخريات ليكون مبلغ البطاقة أكبر. بهذه الطريقة ستوفرين على نفسك، وعلى غيرك من الأمهات مجهود البحث عن هدية لكل معلمة.

هدايا للمعلمات

نبتة صغيرة

هدية جميلة، ومعبرة خصوصًا مع عبارة شكرًا؛ لأنك راعيتني وساهمتي في نموي. المراعاة ودعم النمو من أساسيات مهنة التعليم النبيلة، والنباتات هدية مجازية مناسبة لوداع المعلمات في نهاية السنة.

هدايا للمعلمات

كولاج من الصور

لا بد أن هناك العديد من الصور التي التقطت للمعلمات لحظات مميزة مع طلابهم خلال السنة. اصنعي كولاج من الصور وضعيها على لوحة، ثم ضعيها في إطار جميل وغلفيها بمساعدة طفلك وقدميها مع عبارة لطيفة لتكون ذكرى جميلة، ودافئة.

هدايا للمعلمات

شمعة معطرة

من لا يعشق الشموع المعطرة التي تساعد على الاسترخاء في نهاية يوم متعب، المعلمات هن أكثر من يحتاج إلى الاسترخاء بعد ساعات من العمل الشاق قضوها في رعاية وتعليم أطفالنا. كما أن الشمعة تضيء العتمة، والمعلم ينير العقول لذلك فهي هدية مجازية لطيفة ستعشقها معلمات طفلك بالتأكيد.

هدايا للمعلمات

 

تعرفي على ألعاب تعليمية للأطفال لتقوية المهارات

 

golden-bundle-gold-cta-ar.webp

 

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء مديرة المحتوى لمنصة أمومة

أم لثلاثة يافعين، ومديرة تحرير مدونة أمومة. حاصلة على ماجستير باللغة الفرنسية وآدابها من الولايات المتحدة الأمريكية. اختارت دراسة اللغة الفرنسية لشغفها باللغات منذ الطفولة، حيث أنها تجيد 6 لغات منها أربع لغات بطلاقة كبيرة. عملت نورس منذ تخرجها في مجالات عديدة، في التعليم المدرسي، والتعليم العالي، والترجمة. قبل توجهها للاختصاص بالتحرير وإدارة وصناعة المحتوى المكتوب باللغتين العربية والانجليزية. لديها اهتمام كبير بكل ما يخص الأمومة والتربية، ولديها شغف خاص بكل ما يتعلق بالتعليم.

مقالات ذات صلة