أفضل حمالات أطفال لحمل الرضيع

بعد أن حملتي طفلك في بطنك لمدة تسعة أشهر، ستستمرين بحمله لفترة. ولا يوجد أسهل من استخدام شيالة أطفال لكي تحملي طفلك في البيت، أو خلال السفر، أو في أثناء المشاوير اليومية. تعرفي معنا في هذا المقال على فوائد استخدام حمالات أطفال وأفضل خيارات متاحة في السعودية والخليج.

omooma
أمومة
تاريخ النشر:Apr 19th 2023 | تاريخ التعديل :May 10th 2024
حمالات أطفال

فوائد استخدام شيالات أطفال

راحة للأم والطفل

وضع الطفل في حمالة أطفال لحمله، أسهل بكثير من حمله بدون أي دعم. حيث تعمل حمالات الأطفال على تخفيف عبئ وزن الرضيع عن الأم ليصبح حمله أسهل. كما تمنح حمالة البيبي الدعم المناسب للرضيع ومنحه المزيد من الراحة في أثناء حمله.

تحفيز النمو الإدراكي

عندما تضعين طفلك في حمالة أطفال سيكون بوضعية تسمح له باستكشاف ما حوله بسهوله؛ مما يحفز مهاراته الحسية، والإدراكية، كما سيسهل ذلك التواصل بين الأم والطفل.

تهدئة الرضيع

يبكي الطفل الرضيع لأسباب عديدة، ولعل أسهل وأسرع طريقة لتهدئته هي حمله. حمل الرضيع في شيال أطفال سيجعل تهدئته أسهل، وأقل توترًا لك، وله.

كيف أختار حمالة بيبي مناسبة؟

  • اختاري حمالة البيبي التي توفر الدعم الكافي لك ولطفلك.
  • احرصي على اختيار حمالة أطفال عالية الجودة من ماركات عالمية معروفة بإنتاج أفضل مستلزمات الرضع.
  • اشتري حمالة بيبي سهلة التنظيف، والغسيل.

أفضل حمالات أطفال في السعودية والخليج

حمالة الأطفال من وينوارين

تتميز شيالة الرضع من وينوارين بأنها مصنوعة من قماش قوي، وناعم ولطيف على بشرة طفلك. يمكنك التحكم بكيفية حمل طفلك الرضيع بسهولة مع هذه الشيالة المتينة، والآمنة.

حمالات أطفال

حمالة أطفال قابلة للتحويل من إنفانتينو

يمكن استخدام هذه الحمالة بأربع وضعيات مختلفة للمزيد من الراحة لك ولطفلك، وتتميز بأربطتها القابلة للتعديل، وبطانتها السميكة التي تمنح طفلك الدعم اللازم. لن تشعري بوزن طفلك أبدًا، بينما تحملينه في هذه الشيالة المبتكرة.

حمالات أطفال

حمالة أطفال ناعمة من شيكو

لا يمكن أن نتحدث عن شيالات أطفال دون ذكر حمالات أطفال شيكو، والتي تعد من أكثر ماركات منتجات الرضع التي تثق بها الأمهات في السعودية ودول الخليج العربي. تتميز حمالة البيبي هذه أنها مريحة، وقابلة للتعديل، كما أنها مريحة للأم والطفل يمكن لطفلك النوم فيها بسهولة، ولن يشكل نوم رضيعك أي ضغط إضافي على ظهرك، وأكتافك.

حمالات أطفال

حمالة الأطفال من بيبي بيورن

بيبي بيورن هم رواد تصنيع شيالات الأطفال حول العالم، حيث تتميز حمالات الأطفال من بيبي بيورن بتصاميمها العصرية، والمريحة للأم والطفل، وبقماشها السهل التنظيف. هذه الحمالة الرائعة هي رفيقتك المخلصة خلال سفرك مع رضيعك.

حمالات أطفال

حمالة بيبي من بيبيو

هذه الحمالة بتصميم الحلقة، هي المفضلة عند أمهات المواليد الجدد، حيث تحاكي طريقة حمل الطفل في هذه الحمالة حمله بين ذراعي أمه. يمكنك وضع طفلك الرضيع وحمله بعدة وضعيات مختلفة. اختاري الوضعية الأفضل لك ولطفلك، ليكون خروجك وسفرك مع طفلك أقل عناءً، وتوترًا.

حمالات أطفال

 

تسوقي أفضل حمالات أطفال من موقع نون واحصلي على أسعار رائعة مع كود خصم QPZ

 

تعرفي على أفضل عربيات أطفال في السعودية والخليج

omooma
أمومةمنصة عربية تقدم كورسات ومحتوى عن كل ما يتعلق الأمومة

أمومة هي المنصة العربية الأولى على شبكة الإنترنت، والتي تقدم دورات تدريبية ودروس أونلاين عن كل ما يتعلق بالأمومة. وتقدم منصة أمومة محتوى مصور ومكتوب يغطي مواضيع عديدة تتعلق بصحة المرأة، والحمل، والخصوبة، وصحة الأطفال والتربية وغيرها من المواضيع التي تهم المرأة. يكتب مقالات منصة أمومة كتاب محتوى طبي بناء على أبحاث مستفيضة، وتنشر المقالات بعد مراجعتها من فريق كبير ومتنوع من أفضل الخبراء في المنطقة لنقدم للمرأة العربية كل ما تحتاج من معرفة ودعم لمساندتها في رحلتها كأم.

مقالات ذات صلة