7 حسابات انستغرام لاختيار تجهيزات المواليد

تعتبر رحلة اختيار تجهيزات المواليد من المراحل المهمة في رحلة الحمل وما قبل الولادة. ولأن هذه المرحلة تشغل الكثير من الأمهات، وتثير حيرتهن؛ لأنهن حريصات على اختيار المنتجات المميزة وذات الجودة العالية. حرصنا في أمومة على أن نختصر عليك وعليهن عناء البحث والحيرة؛ نقدم لكِ في هذا المقال 7 حسابات تساعدك في اختيار تجهيزات المواليد.

مروة
مروة بني هذيل
تاريخ النشر:Jan 16th 2023 | تاريخ التعديل :Jan 10th 2024
تجهيزات المواليد

أفضل 7 حسابات إنستغرام لاختيار تجهيزات المواليد

بيبي شوب أرابيا babyshoparabia

حساب مميز لأحد أكبر المتاجر لملابس الأطفال والمنتجات المتعلقة بالأم والطفل، والمنتشرة في أكثر من 19 دولة. يقدم لك حساب بيبي شوب أرابيا babyshoparabia منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة. يتميز المتجر بمجموعاته المحبوبة جونيورز، وجيغلز وإليغو، إضافة إلى وجود العديد من أكبر العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك: لي كوبر، وباربي، وديزني، وجراكو، وفيراري، وماكلارين، وماوي اند سانز، فيشر برايس وكذلك ليتل تايكس، مما يتيح لك فرصاً واسعةً للاختيار.

بيبي شوب

ممزورلد mumzworld

نرشح لكِ موقع Mumzworld للتجارة الإلكترونية، المتجر الأول للأم والطفل. يمنحك تجربة التسوق الأسرع، والأكثر فعاليّة، والأوفر تكلفةً ،ووقتاً. يمكنك من خلال متجر Mumzworld اختيار مختلف التجهيزات لمولودكِ من مختلف الماركات الموثقة. تجربة التسوق الإلكتروني توفر لك مجموعة واسعة من التجهيزات وملابس الأطفال وغيرها من المنتجات التي تهمك، لتحصلي عليه بضغطة زر لتجعل حياتك أسهل.

تم إنشاء موقع Mumzworld في 2011 ليصبح شركة رائدة لبيع التجزئة في الشرق الأوسط لكل ما يخص الأم والطفل. مكان واحد للشرق الأوسط لشراء تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الموثوقة، للبحث والمقاربة وشراء كافة احتياجات طفلك.

ممزورلد.webp

فيرست كراي first cry  

موقع first cry من المتاجر الإلكترونية الميزة، من خلال تجربة التسوق في موقع First cry ستستمتعين بمغامرة استثنائية في المتجر الآسيوي لملابس ومستلزمات الأطفال عالية الجودة. يحتوي المتجر على أكثر من 200.000 منتج مميز. لمختلف الأعمار، تقسم فئات المستلزمات والملابس حسب الوزن من 2Kg إلى 20+Kg.

يحتوي المتجر على مجموعة مميزة من تجهيزات المواليد لمختلف البراندات العالمية. كما يقدم خدمة التوصيل في العديد من الدول مثل، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، إضافة إلى الهند. استمتعي برحلة التسوق وأنتِ في بيتك.

فيرست كراي

طفلي فرحتي tefly_frhaty

إذا كنتِ تقيمين في المملكة العربية السعودية، نرشح لكِ متجر طفلي فرحتي. متخصصون في مجال العناية بالطفل والأم، بصفحتهم المميزة التي توفر تشكيلة متكاملة لتلبية جميع احتياجاتك. يمكنك من خلال صفحة tefly_frhaty الاستمتاع باختيار تجهيزات طفلكِ بأسعار مميزة مع تشكلة واسعة بتصاميم رقيقة وناعمة.

طفلي فرحتي

مامرز  Mumerz  

مامرز هو أكبر متجر على الإنترنت في مصر لشراء تجهيزات المواليد وبسيط يستهدف الأمهات والرضع والأطفال  مع فهم عاطفي لاحتياجات الأمهات الدقيقة والتفكير المتماسك لتلبية توقعاتهن. في عام 2021، بدأت Mumerz أعمالها بهدف تزويدك بتجربة تسوق مفيدة حيث يمكنك العثور على المنتجات والعلامات التجارية الأصلية من خلال تجربة التسوق من بيتك والحصول على خدمة توصيل المنتجات لبيتك. موقع فريد يعتني بك لتقومي باختيار تجهيزات طفلك بكل عناية.

ممرز

مذركير  mothercaremena

لا يخفى عليكِ منتجات ماركة مذركير المميزة جداً في تصاميمها الراقية وجودتها العالية. تأسست العلامة التجارية مذركير في المملكة المتحدة في العام 1961 بهدف تلبية كافة احتياجات الأمهات الحوامل وأطفالهم. ثم طورت أنشطتها التجارية لمساعدة مزيد من الأسر، وامتدت لتشمل أكثر من 700 محل في 30 سوقاً حول العالم. تتمتع مذركير بخبرة طويلة كبائع تجزئة متخصص في توفير جميع مستلزمات الأطفال، كما أنها تسعى إلى مساعدة الأبوين على تربية أبنائهم بشغف وابتكار قصة حياة تناسب تطلعاتهم.

من خلال حساب مذركيرمينا mothercaremena يمكنك أن تجدي تشكيلة واسعة ومميزة والتوصل متوفر في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، دولة قطر والمملكة المتحدة.

مذركير

روبنز جوردن robins.jordan

تأسست مؤسسة روبينز في عام 1990. وعلى مدى عقود حرصت روبنز لتقديم أفضل بيع بالجملة والتجزئة لمنتجات الأطفال بجودة عالية، إلى جانب أفضل الخدمات. عرفت مؤسسة روبينز المتخصصة في بيع منتجات الأطفال يتميزها بالجودة العالية لمنتجاتها. يوفر لك حساب روبنز جوردن robins.jordan خيارات متعددة لتجهيز مولودك.

على الرغم من متعة التسوق التقليدي، إلا أن التسوق الإلكتروني يوفر الكثير من الوقت والجهد، ويمنحك فرصة الاختيار بين الماركات المختلفة ومقارنة الأسعار بينها.

روبينز

تصفحي أيضًا ماذا تسألين طبيب الأطفال في أول زيارة مع طفلك؟

 

babycare-bundle-cta-ar.webp

مروة
مروة بني هذيلكاتبة محتوى طبي واجتماعي

كاتبة محتوى مختصة بالمحتوى الطبي، والاجتماعي، ومحتوى الأمومة والطفولة. لدى مروة سنوات عديدة من الخبرة في كتابة المحتوى حيث عملت في عدة مواقع عربية مرموقة. وهي أم شابة وقادرة على المزج بين خبراتها كأم مع ممارسات احترافية في البحث وكتابة المحتوى لتقدم لمنصة أمومة مقالات عالية الجودة تساعد الأمهات في رحلتهن اليومية على درب الأمومة.

مقالات ذات صلة