كيف تعتني بأسنانك مع الإكثار من السكريات

إن عدم اتزان الهرمونات خلال الحمل هو أحد الأسباب الرئيسية للعديد من الأعراض التي تشعر بها المرأة خلال حملها، وهو أيضاً أحد أسباب زيادة الشهية في بداية الحمل.

dr-rafif.webp
دكتوره رفيف طيارة
تاريخ النشر:Jan 18th 2023 | تاريخ التعديل :Jan 10th 2024

تغير مستوى هرموني الإستروجين والبروجستيرون يسبب زيادة الشهية خاصة التوجه نحو تناول السكريات، مما قد يؤثر سلباً على صحة وقوة أسنان المرأة الحامل.

شاهدي الفيديو، وتعرّفي على بعض النصائح للعناية بأسنانك إذا كانت شهيتك مفتوحة على السكريات مع طبيبة أسنان الأطفال والمحاضرة الدولية الدكتورة رفيف طيارة

ولا تنسي متابعة باقي حلقات دورات الحمل.

dr-rafif.webp
دكتوره رفيف طيارةطبيبة أسنان الأطفال ومحاضرة دولية

دكتورة رفيف أم لتوأم عمرهم ثماني سنوات. وهي حاصلة على شهادة في طب أسنان الأطفال من مستشفى سانت جوستين للأطفال في مونتريال، وجامعة سانت جوزيف في بيروت. وهي محاضرة دولية في شؤون صحة الفم والأسنان. وهي سفيرة العلامة التجارية جوردان الاسكندنافية لمنتجات العناية بالأسنان. عملت الدكتورة رفيف في مونتريال، وبيروت، وأبو ظبي، ودبي والدوحة، وجمعت 16 سنة من الخبرة في علاج أسنان الأطفال. وهي تعمل حالياً في عيادة مركز الدكتور مايكل للأطفال في دبي، حيث تقدم خدمات عالية الجودة في علاج أسنان الأطفال. تشعر الدكتورة رفيف كونها أم بالتحديات التي تواجه الأهل، لذلك تستمتع بمشاركة النصائح التربوية مع أهالي مراجعين عيادتها الصغار.

مقالات ذات صلة