بودكاست أمومة: لكل أم حكاية

لكل امرأة حكاية على درب الأمومة، وهذه الحكاية تستحق أن تُروى، وأن تُسمع. لذلك أطلقنا في منصة أمومة أول بودكاست عربي في المنطقة مختصاً في مواضيع الأمومة. ما هو بودكاست أمومة وما هي الحكايات التي سنشاركها من خلاله؟ وما أهمية هذا البودكاست لك؟ الإجابات في هذا المقال.

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء
تاريخ النشر:Oct 18th 2022 | تاريخ التعديل :May 10th 2024
بودكاست أمومة

 ما هي منصة أمومة؟

منصة أمومة هي المنصة الأولى من نوعها في المنطقة العربية، والتي تقدم دورات أونلاين باللغة العربية عن كل المواضيع المتعلقة بالأمومة، وصحة المرأة، والعناية بالمواليد. من محاولة الحمل ومشاكل الخصوبة أو تأخر الحمل، مرورًا بالحمل بمراحله المختلفة، حيث نستعرض أعرض الحمل ومشاكل الحمل المختلفة، ومراحل نمو الجنين. وحتى علامات الولادة وكل ما يتعلق بالمخاض والولادة. وستبقى منصة أمومة رفيقتك في مشوار الرضاعة الطبيعية وستخبرك كل ما تحتاجين عن العناية بالمواليد وصحة الأطفال، وتغذيتهم. كما تقدم منصة أمومة محتوى مفصل عن نوم الأطفال الرضع، وغيرها من تفاصيل العناية بالطفل الرضيع. كما يمكن للمشتركات في منصة أمومة الوصول لمحتوى مصور يقدمه الخبراء عن صحة المرأة في فترة النفاس، ونصائح وأفكار عن الحياة الزوجية بعد الولادة، وخيارات رعاية المواليد وغيرها. بالإضافة إلى مقالات الخبراء المتاحة مجانًا من خلال مدونة أمومة.

ما هو بودكاست أمومة؟

بودكاست أمومة برنامج حواري بين فريق الانتاج في منصة أمومة ونساء يردن مشاركة حكاياتهن. وهو لقاء عفوي يتميز أنه ينقل لك حديث من القلب إلى القلب نسعى من خلاله إلى إيصال صوت النساء وحكاياتهن لتستفيد منها كل من تستمع. يتميز بودكاست أمومة عن غيره من البرامج الحوارية للنساء أنه يعرض حكايات النساء المختلفة خلال مشوارهن على درب الأمومة. سنستمع إلى حكايات الأمهات مع تأخر الحمل، وعلاجات الخصوبة، ومشاكل الحمل، والحمل بتوائم، والولادة، والمشاكل الزوجية خلال الحمل، وبعد الولادة، وصعوبات تربية الرضع وغيرها من التحديات التي تواجهها المرأة قبل الأمومة وخلالها. ويمكنك متابعة بودكاست أمومة عبر قناة أمومة على يوتيوب أو من خلال تطبيق أمومة، أو تطبيق سبوتيفاي، أو أبل بودكاست، أو تطبيق ديزر، وتطبيق أمازون ميوزك.بودكاست

دور بودكاست أمومة في مساعدة الأمهات؟

من مبدأ اسأل مجرب، نعرض في أمومة بالإضافة إلى محتوى الخبراء ونصائحهم عن كل ما يتعلق بصحة الأم والطفل. والتي تدعم الأمهات بشكل كبيرة في رحلتهن في عالم الأمومة. فلقد وجدنا أن مشاركة حكايات الأمهات لها أثر داعم للأمهات. حيث لا تستفيد الأمهات فقط من التجارب المختلفة عن الأمومة، ولكن سيشعرن أيضًا بأنهن لسن وحدهن، وأن ما قد يشعرن به، أو يمرن به من تجارب، ومشاكل وعقبات طبيعي وعادي، وتمر به غيرهن. وهو لا يقلل أبدًا من قوتهن أو قدرتهن كأمهات.شاركينا تجاربك، وانتصاراتك، وأحزانك في مشوار الأمومة، كوني بطلة حكايتك ودعينا نوصل صوتك للعالم. واستمعي لتجارب غيرك وكوني جزء من مجتمع أمومة الداعم للأمهات.

golden-bundle-gold-cta-ar.webp

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء مديرة المحتوى لمنصة أمومة

أم لثلاثة يافعين، ومديرة تحرير مدونة أمومة. حاصلة على ماجستير باللغة الفرنسية وآدابها من الولايات المتحدة الأمريكية. اختارت دراسة اللغة الفرنسية لشغفها باللغات منذ الطفولة، حيث أنها تجيد 6 لغات منها أربع لغات بطلاقة كبيرة. عملت نورس منذ تخرجها في مجالات عديدة، في التعليم المدرسي، والتعليم العالي، والترجمة. قبل توجهها للاختصاص بالتحرير وإدارة وصناعة المحتوى المكتوب باللغتين العربية والانجليزية. لديها اهتمام كبير بكل ما يخص الأمومة والتربية، ولديها شغف خاص بكل ما يتعلق بالتعليم.

مقالات ذات صلة