من هم المشاهير الحوامل في 2023؟

في كل عام يشهد المشاهير العديد من الأحداث المميزة التي تحظى باهتمام محبيهم ومتابعيهم، ولعل من أبرز الأحداث التي تتزين بها حياة المشاهير هي انتظار طفل جديد. تحظى أخبار المشاهير الحوامل بمتابعة معجبيهم؛ لأنهن قد يكنّ شخصيات مؤثرة في حياة بعض الناس أو لمتابعة نمط حياتهنّ وأزيائهنّ، وربما بعض تفاصيل حياتهنّ. مع كل شهر، تستمر القائمة في النمو، لذلك سنستعرض معاً في هذا المقال من أمومة من هم المشاهير الحوامل في 2023.

مروة
مروة بني هذيل
تاريخ النشر:Mar 18th 2023 | تاريخ التعديل :Apr 10th 2024
المشاهير

المشاهير الحوامل في 2023

ربى السعدي

كشفت الممثلة السورية ربى السعدي لمتابعيها عبر حسابها على إنستغرام عن حملها بطفلها الأول، تزامناً مع الاحتفال في استقبال العام الجديد 2023. فنشرت ربى صورة لها أمام زينة شجرة الميلاد المزينة بالألوان المبهجة، واستعرضت حملها حيث بدأ بطنها بارزاً؛ مما يعني أنها في مرحلة متقدمة من الحمل.

وكانت ربي السعدي احتفلت بزواجها عام 2021 من شاب من خارج الوسط الفني.

 مشاهير حوامل

جيسيكا عازار

الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار ستحمل لقب الأم في العام 2023 حيث تنتظر بعد أسابيع قليلة إنجاب طفلها الأول. حرصت جيسيكا عازار على إعلان حملها من خلال القيام بجلسة تصوير خضعت لها تزامناً مع احتفالات نهاية العام الماضي 2022، بدت فيها ببطن بارز وعلقت قائلة: "بداية عامي الجديد وأنا أشعر بك تنمو داخلي هي أعظم هدية على الإطلاق، شكراً لك يا طفلي الصغير على تحقيق جميع أمنياتي".

 مشاهير حوامل

هبة طوجي

تنتظر الفنانة الشاملة هبة طوجي طفلها التاني من زوجها الموسيقي اللبناني-العالمي إبراهيم معلوف. حيث شاركت محبوها الخبر السعيد عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر إنستغرام، فنشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصوّر نفسها أمام مرآة، مرتديةّ فستاناً طويلاً باللون الأسود، استعرضت فيه حملها لأول مرة.

هبة طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية تميزت بأعمالها الفنية الإنسانية حيث قامت بتأكيد حملها من خلال حفل عشاء خيري يعود ريعه لـ"مركز سرطان الأطفال في لبنان"، ظهرت فيه بمرحلة متقدمة من الحمل.

كانت النجمة اللبنانية قد أنجبت طفلها الأول من زوجها الفنان إبراهيم معلوف في 2021 أطلقت عليه اسم نائل.

 مشاهير حوامل

الفنانة شهد برمدا

الفنانة السورية شهد برمدا المتزوجة من لاعب كرة القدم السوري أحمد الصالح ستحقق حلمها بالأمومة في هذا العام، حيث أعلنت قبل أشهر قليلة عن خبر حملها عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. كانت النجمة السورية قد أعلنت من خلال حفل كشف جنس جنينها مولودها بأنها تنتظر فتاة قريباً.

شهد برمدا هي مغنية سورية ولدت في حلب، واشتهرت بعد وصولها إلى نهائيات برنامج سوبر ستار الموسم الثالث وحصولها على المركز الثاني.

 مشاهير حوامل

النجمة ليندسي لوهان

من خلال صورة لملابس طفل مكتوب عليها عبارة "قريباً..." أعلنت النجمة ليندسي لوهان الممثلة ومغنية البوب الأمريكية على حسابها على إنستغرام، وعلقت على الصورة بقولها" نحن محظوظون ومتحمسون!.

المغنية والممثلة الأمريكية ليندسي لوهان متزوجة من الشاب العربي بدر شماس منذ يوليو 2022، حيث كانا قد أعلنا عن خطبتهما في نوفمبر الماضي في نفس العام.

في حين أن النجمة ليندسي لوهان لم تعلن بشكل رسمي عن تاريخ حملها وموعد الولادة المتوقع، حيث إن المشاهير عادةً لا يعلنون عن حملهم حتى نهاية الثلث الأول من الحمل، مما يعني أنها من المحتمل أن تكون حوالي 12 أسبوعاً. لذلك فمن المتوقع أن يكون موعد ولادتها لطفلها في أي وقت بين نهاية أغسطس وسبتمبر. أما معجبوها فعليهم انتظار تصريحات جديدة منها قريباً لمعرفة المزيد عن حملها.

 مشاهير حوامل

النجمة العالمية ريهانا

من أبرز المشاهير الحوامل في 2023، وهي مغنية، ممثلة، مصممة أزياء، وسيدة أعمال. كشفت ريهانا انتظارها طفلها الثاني، بعد تسعة أشهر من إنجابها من شريكها المغني آساب، حين قدمت مغنية البوب ريهانا عرضاً غنائياً استثنائياً خلال الاستراحة بين شوطي مباراة نهائي السوبر بول لكرة القدم الأمريكية مؤخراً. لتشتعل وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت النجمة عن انتظار ضيف خاص غير متوقع.

وكانت النجمة العالمية ريهانا قد أنجبت طفلها الأول من مغني الراب الأمريكي آيساب روكي في مايو 202، دون أن تقوم بالإعلان مسبقاً عن حملها وبعيداً عن وسائل الإعلام، حيث فضلت أن تستمتع بلحظات الأمومة الأولى بسرية وبحضور عائلتها.

 مشاهير حوامل

الممثلة الأمريكية كونستانس وو

تنتظر الأمريكية كونستانس وو ذات الأصول الفلبينية، الممثلة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي "Fresh Off The Boat" عن حملها بطفلها الثاني، حيث اكتشف المصورون بروز بطن كونستانس الواضح في فبراير أثناء نزهة الممثلة. ليس من الواضح ما هو موعد ولادتها، لكن يبدو أنها لم يتبق لها سوى بضعة أشهر أخرى. أكدت كونستانس لاحقاً الحمل في أحد حساباتها على وسائل التواصل التي علقت عليها "كعكة في الفرن. الطفل الفلبيني رقم 2 قريباً."

 مشاهير حوامل

 

في عام 2023 ستحظى الأمهات المشاهير بتجربة الأمومة بمشوارها الطويل والمُلهم، وكأي أم نتمنى لهنّ رحلة حمل سهلة ومشوار حياة ممتع مع لقب الأم.

مروة
مروة بني هذيلكاتبة محتوى طبي واجتماعي

كاتبة محتوى مختصة بالمحتوى الطبي، والاجتماعي، ومحتوى الأمومة، والطفولة. لدى مروة سنوات عديدة من الخبرة في كتابة المحتوى حيث عملت في عدة مواقع عربية مرموقة. وهي أم شابة وقادرة على المزج بين خبراتها كأم مع ممارسات احترافية في البحث وكتابة المحتوى لتقدم لمنصة أمومة مقالات عالية الجودة تساعد الأمهات في رحلتهن اليومية على درب الأمومة.

مقالات ذات صلة