أجمل إطلالات حوامل على السجادة الحمراء

بينما كانت النجمات تحرصن على إخفاء حملهن عبر السنوات حيث كان إبراز تغييرات أجسادهم أمراً غريباً أو مُستهجناً في الماضي أصبح اليوم أمراً طبيعياً ومقبولاً، حتى بدأت النجمات يعتبرنه مصدراً للجمال وبتباهين في إظهار ملامح الحمل حتى أنهنّ بدأن يتنافسن في اختيار أجمل الإطلالات لهن على السجادة الحمراء. في هذا المقال من أمومة نقدم لك أجمل إطلالات الحوامل على السجادة الحمراء.

مروة
مروة بني هذيل
تاريخ النشر:Apr 1st 2023 | تاريخ التعديل :Apr 10th 2024
حوامل على السجادة الحمراء

النجمة العالمية وعارضة الأزياء ريهانا في فستان من الجلد والتول باللون البني من آلايا

يبدو أن العديد من النجمات لم يعد يلجأن إلى ارتداء الفساتين الواسعة أو الفضفاضة لإخفاء الحمل، بل أن الكثير منهم أصبحن يرتدين التصاميم المخصصة لإظهار الحمل والافتخار به، ولا سيما على السجادة الحمراء. كما فعلت النجمة العالمية ريهانا Rihanna مؤخراً حيث أطلّت في حفل توزيع الأوسكار لعام 2023، بإطلالة جريئة ومبتكرة كعادتها، إذ اعتمد في حملها تصميماً من آلايا Alaia باللون البني الداكن مصنوع من مزيج قماش الجلد مع التول المطاطي، بقصة ضيقة من الأعلى مع تنورة لها ذيل طويل.

 حامل على السجادة الحمراء

عارضة الأزياء الأسترالية السعودية شانينا شايك بإطلالة أنيقة

على الرغم من أنّ الحمل يمثل مرحلة مليئة بالحب وانتظار الفرح باستقبال رحلة الأمومة واستثنائية من حياة النجمات والمشاهير، إلا أن اختيار بعضهم للون الأسود في إطلالتهن يعكس الكثير من البساطة والأناقة. محتشمة في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين، جنوب فرنسا، أطلّت العارضة الأسترالية ذات الأصول السعودية شانينا شايك بإطلالة أنيقة ناعمة بفستان طويل من الساتان الأسود مع ذيل قصير، مع قصة مفتوحة عند الصدر.

 حامل على السجادة الحمراء

هيلاري سوانك وأناقة مميزة باللون الأخضر

بينما تحب بعض النجمات الإعلان عن حملهن لمشاركة جمهورهنّ، فضلت النجمة والممثلة الأمريكية هيلاري سوانك أن تحافظ على الصمت أثناء الحمل خلال الأشهر الثلاثة الأولى من حملها بتوأم، حتى أطلت هيلاري سوانك في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الثمانين في 10 يناير 2023، في كاليفورنيا. وظهرت النجمة ألاسكا اليومية المرشحة لجائزة جولدن جلوب بفستان أخضر طويل بلون العشب وهو مصنوع من الكريب، ويزدان بشرائط من الساتان الأسود عند كتفيه. الفستان من تصميم برادا Prada، وتزينت بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

 حامل على السجادة الحمراء

روزي هنتينغتون وايتلي في فستان باللون الفضي من فيرزاتشي

ولأن الأناقة لا تتوقف مع اختلاف مراحل حياة المرأة، فإن مسألة الأناقة للنجمات الحوامل في المناسبات تحولت مع مرور الوقت إلى موضة رائجة في الوسط الفني. في عام 2017 حضرت حفل الـ Vanity Fair وأطلت الممثلة وعارضة الأزياء روزي هنتينغتون وايتلي Rosie Huntington Whitley التي تتمتع بجمال ملفت بإطلالة مميزة جعلتها تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة على السجادة الحمراء وخارجها وأثناء حملها في طفلها الأول. وقد اختارت فستانًا من قماش الحرير الفاخر باللون الفضي الميتالك من فيرساتشي Versace لتطل به ولتظهر من خلاله جمال بروز بطنها.

 حامل على السجادة الحمراء

أنجلينا جولي في فستان من الموسلين الأخضر من ماكس أزريا

أطلت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie في مهرجان كان السينمائي عام 2008 بإطلالة أنيقة تناسب شخصيتها التي تتمتع بجمال خاص وحضور آثر على السجادة الحمراء، حيث اختارت الإطلالة البسيطة والحالمة من خلال فستان ماكسي من قماش الموسلين المشغول بطريقة البليسيه باللون الأخضر الغني من ماكس أزريا Max Azria أظهرت من خلاله حملها بطريقة أنثوية ناعمة. وتعتبر أنجلينا جولي من أبرز الأمهات المشاهير التي تحظى بشعبية عالمية واسعة.

 حامل على السجادة الحمراء

جينيفر لوبيز عام 2007 في فستان حمل باللون الأبيض

تعرف النجمة العالمية بمدى اعتزازها بنفسها وأنوثتها، فتميزت بإطلالتها المفعمة بالنعومة والأناقة اعتمدتها جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في عام 2007 أثناء فترة حملها، وقد اختارت فيها فستان ماكسي من الموسلين باللون الأبيض بقصة الكتف الواحد أظهر قوامها بطريقة جميلة، كما نسقت معه سوار ماسي وحقيبة كلاتش أنيقة.

 

حامل على السجادة الحمراء

 

beauty-fashion-course-cta-ar.webp

 

مروة
مروة بني هذيلكاتبة محتوى طبي واجتماعي

كاتبة محتوى مختصة بالمحتوى الطبي، والاجتماعي، ومحتوى الأمومة، والطفولة. لدى مروة سنوات عديدة من الخبرة في كتابة المحتوى حيث عملت في عدة مواقع عربية مرموقة. وهي أم شابة وقادرة على المزج بين خبراتها كأم مع ممارسات احترافية في البحث وكتابة المحتوى لتقدم لمنصة أمومة مقالات عالية الجودة تساعد الأمهات في رحلتهن اليومية على درب الأمومة.

مقالات ذات صلة