5 أفكار لتحتفلي في يوم فالنتاين مع زوجك

اقترب يوم فالنتاين ولا بد أنك تبحثين عن أفكار لكي تحتفلي بيوم الحب مع زوجك ليكون يومًا لا ينسى. ولأننا معك على طول الطريق، جمعنا لك بعض الأفكار الرومنسية لكي تحتفلي في يوم فالنتاين مع زوجك، لتحظوا معًا بيوم غني بالشغف، والحب.

omooma
أمومة
تاريخ النشر:Feb 2nd 2023 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
فالنتاين

 أفكار للاحتفال بيوم فالنتاين مع زوجك 

قدمي كوبونات الحب

من لا يعشق الكوبونات؟! فهي تذكرة لشيء مفرح، وجميل. اصنعي دفتر كوبونات، يحتوي قسائم مجانية لأشياء يعشقها زوجك وتسعده، ليستخدم قسائم المنعة والسعادة هذه متى ما أراد. بعض الأشياء التي يمكن أن تضعيها في هذه القسائم: جلسة مساج، تدليك للقدمين، حضن، إفطار في السرير، لعب لعبة بلي ستيشن معًا، ويمكن للقائمة أن تطول أكثر من ذلك. هذه الحركة الصغيرة كفيلة بأن تبقى الشغف مشتعلًا بينكما طيلة السنة، وليس فقط في يوم عيد الحب.

عودة للماضي الجميل

اكتبوا لبعضكم رسائل حب، لا ترسلوا رسائل قصيرة، أو رسائل إلكترونية، كرسوا الوقت لتكتبوا رسائل باستخدام الورقة والقلم كما في الأيام الخوالي. جهزوا لبعضكم قائمة أغاني رومنسية ليشغلها كل منكما في السيارة، أو في أي وقت، فهذه القوائم هي بمثابة الأشرطة المجمعة التي كانت على أيام الطيبين الرومنسية. هذه الحركات البسيطة، التي تصحبها عودة إلى الماضي الجميل كفيلة بإشعال الرومنسية بزواجك، وفكرة مختلفة للاحتفال بيوم فالنتاين.

رحلة قصيرة

لا داعي لتسافروا معًا إلى باريس، أو إلى المالديف، ليس عليكما حتى المبيت خارج البيت، إن لم يكن بإمكانكما الابتعاد عن الأطفال لفترة طويلة. كل ما عليكما فعله هو قضاء يوم بصحبة بعضكما البعض، بعيدًا عن مشاغل العمل، والأطفال، لتستمتعوا معًا ولتحتفلوا بيوم الحب معًا.

تذوق طعم المغامرة

تعرفين كيف تقولين لأطفالك دومًا ألا يقفزوا، وأن يكون حريصين؟ في يوم فالنتاين هذا ننصحك بالقيام بعكس ذلك تمامًا! كوني مغامرة وأدخلي بعض الخطورة لحياتك، اذهبي مع زوجك في مغامرة لا تنسى في هذا اليوم، مارسوا القفز بالمظلة، أو غوصوا في أعماق البحر، قوموا بأشياء لا تقوموا بها عادة. سيرفع ذلك مستويات الأدرينالين لديكما، ويجعلكما تعيشان أجوان من الحماسة والشغف ليكون هذا يومًا لا ينسى.

التخطيط للمستقبل

من الرائع أن يوماً فالنتاين يصادف في بدايات السنة. اشتري أجندة عائلية جميلة، واجلسي مع زوجك بعد تناولكما عشاءً رومنسيًا على ضوء الشموع، وخططوا معًا للأشهر المتبقية من هذه السنة. لن تجدي مرادفًا أفضل من كلمة أحبك من التخطيط معًا من التخطيط للمستقبل معًا. خططوا معًا للمزيد من المغامرات، والعطلات المرحة، هذا سيجعلكما تطلعان للأشهر القادمة بشغف وحب.

 

اقرئي أيضًا نصائح لأجل حياة زوجية سعيدة بعد مرور السنين

 

golden-bundle-gold-cta-ar.webp

omooma
أمومةمنصة عربية تقدم كورسات ومحتوى عن كل ما يتعلق الأمومة

أمومة هي المنصة العربية الأولى على شبكة الإنترنت، والتي تقدم دورات تدريبية ودروس أونلاين عن كل ما يتعلق بالأمومة. وتقدم منصة أمومة محتوى مصور ومكتوب يغطي مواضيع عديدة تتعلق بصحة المرأة، والحمل، والخصوبة، وصحة الأطفال والتربية وغيرها من المواضيع التي تهم المرأة. يكتب مقالات منصة أمومة كتاب محتوى طبي بناء على أبحاث مستفيضة، وتنشر المقالات بعد مراجعتها من فريق كبير ومتنوع من أفضل الخبراء في المنطقة لنقدم للمرأة العربية كل ما تحتاج من معرفة ودعم لمساندتها في رحلتها كأم.

مقالات ذات صلة