10 أمهات إيجابيات تابعيهن على إنستغرام

لأن المواضيع الخاصة برحلة الأمومة وتربية الأطفال، تعتبر من أبرز اهتمامات الأمهات حول العالم، نقدم لكم اليوم قائمة بأفضل 10 حسابات لأمهات إيجابيات ننصحك بمتابعتهن على إنستغرام. حيث يقدمنّ محتوى ينبض بالأمومة الفعّالة، من خلال مقاطع فيديو ملهمة. ولأننا كأمهات نسعى دوماً لتقديم الأفضل لأطفالنا، ونبحث دوماً عن النصيحة والكلمة الإيجابية التي تساعدنا على تربية جيل مدرك، طموح ومهذب. مع أمومة، اختصرنا عليكنّ المشوار في هذا المقال.

إنستغرام

أمهات إيجابيات تابعيهن على إنستغرام

سلامة محمد

تتميز سلامة محمد بأنها مؤثرة في عالم المحتوى حيث تواصل إلهام جمهورها يومياً كونها مؤسساً لعلامة تجارية خاصة للعناية بالبشرة Peacefull وبصفتها منتجة محتوى رقمي، فإن لها قاعدة متابعين كبيرة في الإمارات لما حققته من إنجازات خلال مسيرتها.  في حين أنها رائدة أعمال ناجحة، سلامة هي أيضاً أم شغوفة لولدين. حيث تشارك الصور ومقاطع الفيديو ذات الطابع الترفيهي على وسائل التواصل الاجتماعي.

سلامة محمد

ماما لولّي| علياء

الأم السعودية “عليا” هي من تدير حساب”ماما لولي” Mama.loly والتي تشارك الأمهات بالأفكار والتجارب المتنوعة التي تخص الأطفال بشكل عام، ورحلة الأمومة بشكل خاص، كما تقدم عبر صفحتها الكثير من النصائح الخاصة بالتسوق والاحتياجات من ألعاب وأزياء وأساسيات للأطفال، بالإضافة النصائح التربوية الهادفة لطرق التعامل مع الأطفال.

ماما لولي

إيناس خلف

هي شريكة مؤسسة ومرشدة أسرية لمنصة ماما نت، مستشارة نوم وفطام أطفال، ومرشدة تدليك للرضع، وهي أم لطفلين “مجد وجاد”. حاصلة على شهادة بكالوريوس في التربية واللغة الإنجليزية. بعد حصولها على لقب أم لأول مرة سنة 2015، عملت على تطوير أمومتها من خلال التعلّم والمعرفة. تشارك إيناس محتوى غني من مجالها عبر صفحتها على إنستغرام والفيسبوك.

إيناس خلف

إيمان بطيخة

الانفلونسر إيمان بطيخة، هي مختّصة تربوية معتمدة ومؤسسة شركة بيبي ميلون، عبر حساب المختص بمواضيع التربية الإيجابية، والجنسانية، والصحة النفسية على إنستغرام، تساعد الأمهات لكسب المعرفة والثقة بتربية أطفالهم.  تقدم أكاديمية بيبيميلونز دورات، برامج ومجتمع دعم للأمهات، بهدف تقديم الدعم والمساعدة للأمهات ليصبحوا أفضل نسخة مربيات من أنفسهنّ. حيث يتم تعليم التربية وفقاً للمعايير العالمية المعتمدة.

إيمان بطيخة

 

حرم الشامسي

انفلونسر إماراتية، تعرّف نفسها عبر صفحتها على إنستغرام بأنها أم لسلطان، هند ولطيفة. تشارك متابعينها قصص ومنشورات عن حياتها وأمومتها بطريقة ملهمة ومليئة بالإيجابية، حرم تمتلك قاعدة جمهورية كبيرة في منطقة الخليج العربي عامةً، وفي الإمارات على وجه الخصوص، وتعتبر اسماً لامعاً في مجال التوعية والتربية.

حرم الشامسي

نادين أبو زنط

الانفلونسر نادين هي أردنية من أصول فلسطينية، مواليد الإمارات. تعتبر ناشطة اجتماعية في مجال التوعية الأسرية بهدف بناء العادات والمهارات اللازمة للوصول إلى مرحلة جديدة أكثر إيجابية عبر صفحتها على إنستغرام، تقدم محتوى قيّم ومدروس وورشات عمل للأمهات والأطفال نحو حياة أكثر، وعياً وإدراكاً وسلاماً. أطلقت هاشتاغ #نقطة_وعي_جديدة، وعبر موقعها الإلكتروني تمنح متابعيها منشورات واستشارات مجانية.

نادين أبو زنط

نرمين زيتون

لأن الكثير من الأمهات يواجهن صعوبة في كيفية ترتيب المنزل بطريقة جذابة ومريحة، نظراً لكثرة المسؤوليات التي يقمن بها، ننصحكم بمتابعة حساب نيرين زيتون، فهي اختصاصية ترتيب وتنظيم، وعبر حسابها على الإنستغرام تطلعنا دوماً على أفضل الطرق للعناية بالمنزل وإظهاره بصورة جميلة وسهلة، من ترتيب الملابس، الكتب، خزائن المطبخ، الألعاب وحتى طبق البيض.

 

نرمين زيتون

د. رولى قطامي أبو جابر

الصيدلانية رولى قطامي أبو جابر حاصلة على شهادة رعاية الحمل والطفولة المبكرة، ولها العديد من المشاركات القيّمة التي تتحدّث فيها عن كل ما يتعلق بمرحلة الحمل والأمومة. هي أم لثلاثة أطفال ومؤسسة لشركة Birth & Beyond، عبر حسابها على انستغرام يتابعها آلاف السيدات حول العالم حيث تقدم لهنّ المشورة العلمية الدقيقة لكل ما يقف عائقاً أمامهنّ.

رولى قطامي

نيرمين القاسمي

مختصة نفسية وتربوية، تساعد في تربية طفل مرن سعيد ومتزن نفسياً، من خلال استخدام أدوات وأساليب عملية وعلمية، تمثل نيرمين بوجودها على مواقع التواصل الاجتماعي شعلة إلهام ومنصة أمل نحو إنشاء جيل استثنائي.

نرمين قاسمي

 

ميّاسة جردلي

انفلونسر لبنانية مقيمة في العاصمة البريطانية لندن، هي أم إيجابية ومتفاعلة مع أطفالها، تتميّز بكونها صانعة محتوى رقمي، لفتت الأنظار بسبب فيديوهاتها القصيرة التي تقترب فيها بتلقائية من مواضيع تمس مواقف يومية. نالت شعبية واسعة خاصة من قِبل الأمهات؛ نظراً لأهمية المواضيع المتعلقة بالأمومة، والتي تطرحها بطريقة عميقة وبسيطة في نفس الوقت.

مياسة جردلي

تصفحي أيضًا أكثر 10 أمهات مشاهير ملهمات لا تفوتك متابعتهن

أفضل تطبيق عربي لصحة المرأة، والأمومة، والأفكار الحياتية

نود أن تحصلي على الدعم، والتواصل الذي تحتاجين من خبرائنا في كل المواضيع التي تهمك. نضع بين يديك بودكاست عن حكايات الأمهات، و دوراتنا التدريبة، ومقالات الخبراء، وغيرها من الخدمات لنسهل عليك رحلة الأمومة.

حملي التطبيق مجاناً
اذهبي إلى التطبيق