ما هو أفضل مستشفى نساء وولادة في الإمارات؟

يوم الولادة هو اليوم الأهم بالنسبة للأم وللأسرة أيضًا. لذلك تسعى الأمهات دومًا للبحث عن أفضل مستشفى نساء وولادة لكي يكون هذا اليوم كما تحب وتتمنى. ولأننا في أمومة نرافق الأمهات على طول الطريق وفي كل خطوة على درب الأمومة سنشارك الأمهات في الإمارات خيارات أفضل مستشفيات الولادة في لكي تختار ما يناسبها.

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء
تاريخ النشر:Jan 12th 2023 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
مستشفى نساء وولادة

كيف أختار مستشفى نساء وولادة؟

  • اختاري المستشفى الأقرب على بيتك، فلا ترغبين بأن تقضي ساعة كاملة بالسيارة، بينما تشعرين بآلام المخاض والطلق.
  • اتبعي ترشيح طبيبتك لأفضل مستشفى نساء وولادة في منطقتك، حيث من المهم أن يكون الطبيب مرتاحًا للمستشفى، ويعرف طاقم غرفة الولادة، ومعتاد على التعامل معهم.
  • احرصي على اختيار مستشفى يقبل تأمينك الصحي، حيث أن تكاليف الولادة مرتفعة، ولا ترغبين بدفعها من جيبك.
  • اختاري مستشفى ولادة صديق للأم والطفل.
  • اذهبي للمستشفى الحاصل على آراء إيجابية من المراجعات.

خدمات تقدمها مستشفيات النساء والولادة في الإمارات

  • استشارات الرضاعة الطبيعية.
  • استشارات طبية في أي وقت.
  • دروس تثقيف الحمل والولادة.
  • دروس تدريبية للاستعداد للولادة.
  • المساعدة في إصدار شهادة ميلاد المولود.
  • تطعيم المولود الجديد.
  • المتابعة الطبية خلال النفاس.

أفضل مستشفى نساء وولادة في أبو ظبي

مستشفى الكورنيش

هذا المستشفى العريق، والمطل على كورنيش أبو ظبي المشرق، هو محل ولادة الكثير من الأمهات اللاتي يقرأن المقال الآن. فهذا الصرح الطبي المتميز من أقدم مستشفيات الولادة في الإمارات. ويتميز هذا المستشفى التابع لشركة الخدمات الطبية الحكومية في أبوظبي "صحة" بأنه من يضم كوكبة من أفضل الطواقم الطبية المختصة بصحة الحامل، والولادة وطب الأجنة وطب الأطفال. كما أنه مهيأ بالكامل للتعامل مع حالات الحمل الحرجة، والولادات الصعبة، ورعاية الخدج.

مستشفى برايت بوينت

وهو أحد مستشفيات مجموعة NMC الطبية وأول مستشفى خاص مخصص بالكامل للنساء والولادة في مدينة أبو ظبي. يتميز المستشفى بموقعه السهل الوصول من داخل، ومن خارج جزيرة أبو ظبي، وبمرافقه الحديثة والمتميزة وبطاقمه الطبي المستعد لتقديم أفضل سبل الرعاية للأمهات والأطفال.

مجموعة مستشفيات ميدي كلينيك

يقدم الفرعان الأساسيان لمجموعة مستشفيات ميدي كلينيك في أبو ظبي، مستشفى ميدي كلينيك شارع المطار، وشارع خليفة رعاية متميزة في الولادة، سواء كانت ولادة طبيعية أم قيصرية. حيث تضم هذه المستشفيات نخبة من أطباء النسائية والتوليد، وطاقم التمريض المتميز.

مستشفى دانة الإمارات

وهو من أفخم مستشفيات النساء والولادة في أبو ظبي، ويقدم رعاية طبية ممتازة للأم والطفل. كما أنه يتميز بمرافقه الحديثة والمتطورة وأطبائه ذوي الخبرة والمعرفة المتميزة.

مستشفى برجيل

سواء كنا نتحدث عن مستشفى برجيل بفرعه الرئيسي داخل جزيرة أبو ظبي أو الفرع الجديد المتمثل بمدينة برجيل الطبية في مدينة محمد بن زايد، إحدى ضواحي مدينة أبو ظبي العامرة، فنحن نتحدث عن اسم رائد في عالم العناية الطبية في الإمارات سيضمن لك الراحة والعناية التي تحتاجين أنت وطفلك.

أفضل مستشفى ولادة في دبي

مستشفى الزهراء دبي

من أعرق مستشفيات مدينة دبي، والذي يلهم الثقة والطمأنينة في قلب الأمهات الحوامل. يقدم هذا المستشفى خيارات حديثة للولادة مثل الولادة في الماء، وغيرها من أساليب الولادة المريحة التي تناسب رغبات الأم ووضعها الصحي. بالإضافة إلى عناية ومتابعة من أفضل الطواقم الطبية المدربة.

مستشفى ميدي كلينيك

من المستشفيات الرائدة والمتطورة، والقادرة على التعامل مع مختلف الحالات الحرجة مثل الولادة المبكرة، والعناية بالخدج وغيرها. كما أنه يراعي احتياجات الأمهات المختفة ليضمن لهن الراحة في يوم الولادة.

مستشفى لطيفة للنساء والأطفال

هذا المستشفى الرائد، والذي يعد أول مستشفى مخصص للمرأة والطفل في الإمارات، هو المقصد الأول للنساء في دبي. لما يقدمه من خدمات ورعاية عالية الجودة ضمن أعلى المعايير الصحية التي تتابعها هيئة الصحة في دبي لتضمن للنساء والأطفال أفضل رعاية طبية يمكن تقديمها.

مستشفى كينغز كوليج دبي

إذا أردت تجربة ولادة فاخرة ومريحة عليك باختيار هذا الاسم المرموق القادم من أعرق جامعات الطب في العالم. يوفر مستشفى كنغز كوليج دبي رعاية طبية متميزة، ومرافق رائعة بالإضافة إلى متابعة حثيثة من أفضل الأطباء وطاقم التمريض في المنطقة.

المستشفى السعودي الألماني

بشعار مطمئن مثل شعار نرعاكم كأهالينا، يمكنك أن تكوني مطمئنة بأنك ستتلقين أفضل رعاية لن تحصلي عليها إلا من أقرب الناس إليك. يقدم هذا المستشفى أحدث وأفضل سبل الرعاية الطبية في الولادة وبعدها، مما يجعله مقصدًا رئيسيًا للأمهات الحوامل في دبي.

أفضل مستشفى ولادة في الشارقة  

مستشفى زليخة

من الأسماء الطبية العريقة في إمارة الشارقة، يقدم هذا المستشفى الرائد رعاية متميزة لجعل يوم الولادة يوم ذكرى جميلة تكونين قد حصلت خلاله على أفضل رعاية واهتمام.

مستشفى إن إم سي رويال الشارقة

أحد مستشفيات إن أم سي المنتشرة في دولة الإمارات، والذي يضم طاقماً طبياً ذا خبرة قادر على تقديم أفضل رعاية طبية في الولادة الطبيعية والقيصرية على حد سواء.

مستشفى القاسمي

وهو أفضل مستشفى حكومي في الشارقة، يقدم رعاية طبية تعتمد أعلى معايير الجودة الصحية الحديثة في إمارة الشارقة. ويضم المستشفى كوكبة من أفضل الأطباء والمختصين برعاية المرأة والطفل في الإمارة.

 

اعرفي أيضًا ما هو أفضل مستشفى ولادة في السعودية؟

 

birth-and-labor-course-cta-ar (1).webp

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء مديرة المحتوى لمنصة أمومة

أم لثلاثة يافعين، ومديرة تحرير مدونة أمومة. حاصلة على ماجستير باللغة الفرنسية وآدابها من الولايات المتحدة الأمريكية. اختارت دراسة اللغة الفرنسية لشغفها باللغات منذ الطفولة، حيث أنها تجيد 6 لغات منها أربع لغات بطلاقة كبيرة. عملت نورس منذ تخرجها في مجالات عديدة، في التعليم المدرسي، والتعليم العالي، والترجمة. قبل توجهها للاختصاص بالتحرير وإدارة وصناعة المحتوى المكتوب باللغتين العربية والانجليزية. لديها اهتمام كبير بكل ما يخص الأمومة والتربية، ولديها شغف خاص بكل ما يتعلق بالتعليم.

مقالات ذات صلة