كيف يمكنك الحصول على معلومات طبية سليمة؟

إذا كنت تحاولين الحمل، أو بدأت مشوار الحمل، أو كنت على وشك الولادة، أو تبحرين في عالم رعاية المواليد. فأنت بحاجة إلى معلومات ونصائح من مصادر موثوقة، لكي تساعدك وتفيدك في رحلتك في بحر الأمومة العميق. هل تودين الحصول على إجابات لكل أسئلتك مهما كانت غريبة أو محرجة، وبخصوصية تامة؟ هل ترغبين في الحصول على معلومات طبية سليمة، ودقيقة بكبسة زر؟ اقرئي هذا المقال لتعرفي كيف يمكنك الحصول على هذه التسهيلات والخدمات.

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء
تاريخ النشر:Oct 19th 2022 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
معلومات طبية

 كل ما تحتاجين من دعم بين يديك

كل ما تحتاجين من معلومات طبية عن الاستعداد للحمل، ومحاولة الحمل، ومراحل الحمل المختلفة، ونمو الجنين، وصحتك في الحمل. بالإضافة إلى موسوعة عن المخاض، والولادة، وأدلة مفصلة عن العناية بالمواليد متوفرة من خلال أول باقة دورات مصورة باللغة العربية متوفرة أونلاين من خلال منصة أمومة.

تقدم منصة أمومة العديد من الدورات التدريبية المصورة التي يقدمها أطباء وخبراء، ولأول مرة في العالم العربي جمعنا لك كل ما تحتاجين من معرفة عن صحة المرأة، وصحة الطفل، والحمل، والولادة في باقة شاملة أطلقنا عليها اسم الباقة الذهبية لما فيها من فائدة قيمة لك. وتتميز هذه الباقة أنها تتيح لك الوصول للمحادثة المباشرة مع خبيرة في صحة المرأة والطفل في أي وقت.

من هي خبيرة صحة المرأة والطفل في منصة أمومة؟

انضمت إلى عائلة منصة أمومة القابلة القانونية وعد أبو جودة. والتي لديها عدة شهادات جامعية، وأكاديمية في القبالة، والرعاية الصحية للأمهات والمواليد. بالإضافة إلى حصيلة من سنوات الخبرة العملية في مستشفيات في الأردن وفي الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى المعرفة الوافرة، والخبرات الصلبة تتميز وعد بشغفها بمساعدة النساء خلال جميع مراحل رحلتهن في عالم الأمومة. عند شراء الباقة الذهبية من منصة أمومة يمكنك التواصل مع وعد بصورة مباشرة لتسأليها أسئلتك في أي وقت، ولتحصلي منها على النصيحة والتوجيه المناسب لك.

ماذا ستحصلين من خاصية الدردشة في الباقة الذهبية؟ 

التوجيه في فترة محاول الحمل

منذ خطواتك الأولى على درب الأمومة وأنت في طريق محاولة الحمل، ستحتاجين إلى معلومات ونصائح طبية عن الدورة الشهرية، والتبويض، والخصوبة، والصحة الإنجابية والنفسية لك ولزوجك خلال هذه الفترة المهمة. سيكون لديك عشرات الأسئلة والاستفسارات، وستودين أن تخرجي من حيرة المعلومات المتضاربة التي يتبرع بها كل من حولك، والتي تعج بها مواقع الانترنت الغير موثوقة.

معلومات طبية عن الحمل

وفي فترة الحمل أيضًا أنت بأمس الحاجة لمن يمسك بيدك، ويطمئنك بمعلومات ونصائح طبية سليمة لكي تمر فترة حملك بأمان وطمأنينة، فأنت بحاجة لرافد مستمر يوفر لك معلومات طبية وتوجيهات خلال الفترات بين زياراتك لطبيبتك لمتابعة الحمل. ستحتاجين لمعلومات عن أعراض الحمل، وعن الوحام، وعن نمو الجنين، وعن تغذيتك خلال الحمل. كما سيكون لديك أسئلة عن حالتك النفسية خلال الحمل، وعن العلاقة الزوجية خلال الحمل، والتي يقدمها الخبراء في المجالات الطبية المختلفة.

التوجيه الطبي خلال الولادة، وبعدها

لعل الولادة من أكثر ما يقلق الأم الحامل، فهي تجربة مجهولة لطالما ارتبطت بسبب الموروثات الدارجة، بالألم، والصراخ والبكاء. ولكن هذه التجربة المعجزة يمكن أن تكون تجربة جميلة، وخالية من التوتر إذا كنت مستعدة، ومتسلحة بالمعلومات الصحيحة. وإذا حصلت على توجيه من أصحاب المعرفة، والخبرة الطبية. ولا داعي لأن تكون فترة النفاس فترة كآبة وتعب فقط، يمكن أن تكون هذه الأسابيع أفضل مما تتصورين عندما تحصلين على المساعدة الطبية المناسبة.

معلومات طبية عن المواليد

هذا الكائن الصغير الذي يمكنك حمله بيديك بسهولة، لديه الكثير من الاحتياجات، وهناك العديد من الأمور التي عليك أن تعرفيها عن العناية به. وستضيعين في الأسابيع الأولى بين المعلومات المتضاربة التي ستقدمها الصديقات والقريبات، لذلك أنت بحاجة إلى توجيه طبي سليم، ومرافقة أمينة توجهك في هذه الرحلة.

لا تؤجلي حصولك على أفضل رعاية وتوجيه وسجلي في الباقة الذهبية اليوم.

golden-bundle-gold-cta-ar.webp

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء مديرة المحتوى لمنصة أمومة

أم لثلاثة يافعين، ومديرة تحرير مدونة أمومة. حاصلة على ماجستير باللغة الفرنسية وآدابها من الولايات المتحدة الأمريكية. اختارت دراسة اللغة الفرنسية لشغفها باللغات منذ الطفولة، حيث أنها تجيد 6 لغات منها أربع لغات بطلاقة كبيرة. عملت نورس منذ تخرجها في مجالات عديدة، في التعليم المدرسي، والتعليم العالي، والترجمة. قبل توجهها للاختصاص بالتحرير وإدارة وصناعة المحتوى المكتوب باللغتين العربية والانجليزية. لديها اهتمام كبير بكل ما يخص الأمومة والتربية، ولديها شغف خاص بكل ما يتعلق بالتعليم.

مقالات ذات صلة