نصائح عن صحة الأسنان قبل الحمل

إن قرار الحمل من القرارات المهمة التي يجب التخطيط لها جيدًا، فخلال فترة التخطيط للحمل، هناك بعض الإجراءات الهامة التي عليك اتباعها خلال روتين حياتك اليومي

dr-rafif.webp
دكتوره رفيف طيارة
تاريخ النشر:Dec 13th 2022 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024

بعضها إجراءات غير عاجلة لكن عليكِ فعلها قبل حدوث الحمل، لتنعمي بمرحلة صحية بعيدة عن آلام وأوجاع الأسنان والتهابات اللثة.

شاهدي الفيديو، وتعرّفي على بعض النصائح التي يؤثر على صحة الأسنان قبل الحمل لتستمتعي بحياة صحية مع طبيبة أسنان الأطفال والمحاضرة الدولية الدكتورة رفيف طيارة نحو وضع صحي مستقر لأسنانك.

ولا تنسي متابعة باقي حلقات دليل الاستعداد للحمل.

 

اقرئي أيضًا 7 حلول للتغلب على تأخر الحمل

 

dr-rafif.webp
دكتوره رفيف طيارةطبيبة أسنان الأطفال ومحاضرة دولية

دكتورة رفيف أم لتوأم عمرهم ثماني سنوات. وهي حاصلة على شهادة في طب أسنان الأطفال من مستشفى سانت جوستين للأطفال في مونتريال، وجامعة سانت جوزيف في بيروت. وهي محاضرة دولية في شؤون صحة الفم والأسنان. وهي سفيرة العلامة التجارية جوردان الاسكندنافية لمنتجات العناية بالأسنان. عملت الدكتورة رفيف في مونتريال، وبيروت، وأبو ظبي، ودبي والدوحة، وجمعت 16 سنة من الخبرة في علاج أسنان الأطفال. وهي تعمل حالياً في عيادة مركز الدكتور مايكل للأطفال في دبي، حيث تقدم خدمات عالية الجودة في علاج أسنان الأطفال. تشعر الدكتورة رفيف كونها أم بالتحديات التي تواجه الأهل، لذلك تستمتع بمشاركة النصائح التربوية مع أهالي مراجعين عيادتها الصغار.

 

مقالات ذات صلة