تطبيق أمومة في خدمتك

لا بد أن نعترف أننا نقضي الكثير من الوقت مع هواتفنا الذكية، فأصحنا نعتمد عليها في كل شيء. وتزدحم هواتفنا بالتطبيقات الذكية التي تقدم خدمات، وحلول تجعل حياتنا أسهل. لذلك أطلقنا تطبيق منصة أمومة لنضع بين يديك دوراتنا التدريبة، ومقالات الخبراء، وغيرها من الخدمات التي ستسهل عليك رحلة الأمومة.

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء
تاريخ النشر:Sep 29th 2022 | تاريخ التعديل :Feb 10th 2024

ما الذي يميز تطبيق أمومة؟

تطبيق أمومة هو التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي، والذي يقدم لكل من يستخدمه إمكانية الوصول لدورات تدريبية، ولحزم دورات، ولمقالات الخبراء، والأطباء. كما أنها بوابة ذكية للتواصل مع الخبراء الذي سيسجيبون على كل الأسئلة المتعلقة بالأمومة، وحاضنة لمجمتع أمهات آمن يمكنهم من التواصل، والمشاركة.

ما أهمية دورات الأمومة؟

الأمومة، وعلى عكس المعتقد الشائع أنها أمر لا يحتاج للمعلومات والتدريب، تحتاج للكثير من المعرفة، والتوجيه. لذلك نوفر من خلال تطبيق أمومة، وموقع منصة أمومة، الذكي دورات تدريبية يقدمها أفضل الخبراء في مختلف المجالات الطبية، والحياتية المتعلقة بصحة المرأة، وصحة الحوامل، والمواليد. فبمجرد كبسة زر يمكنك التسجيل بدورات تدريبية مصورة باستخدام أفضل التقنيات الحديثة، مقدمة من أخصائيين في طب النسائية، والخصوبة، وطبيبة أطفال، وأخصائية رضاعة طبيعية، وقابلة قانونية، ومثقفة حمل وولادة. بالإضافة إلى طبيبة أسنان، وأخصائية تغذية علاجية، وخبير مالي واقتصادي، ومختص بالتربية الموسيقية، وغيرهم الكثير من الخبراء الذين أخذوا على عاتقهم مسؤولية توجيه، وتثقيف النساء في مجتمعنا لجعل رحلة الأمومة أقل إجهادًا وأكثر متعة. استمتعي بتجربة التعلم من أي مكان وفي أي وقت مع دوراتنا التدريبية التي أصبحت متوفرة الآن على هاتفك الذكي.

 تطبيق أمومة

ما فائدة مقالات الخبراء؟

يمكنك من خلال تطبيق أمومة الذكي الوصول لمجموعة من مقالات الخبراء المجانية، والي تحتوي على معلومات ونصائح مفيدة عن الحمل، والخصوبة، والولادة، والرضاعة، والعناية بالمواليد. بالإضافة إلى الكثير من الأفكار الحياتية التي ستساعدك على أن تبدي أنيقة ومتألقة، وأن تقيمي أجمل الحفلات. ولم ننس المقالات التي ستساعدك على إبقاء شعلة الرومنسية متقدة في زواجك خلال مشوارك في الأمومة. تعتبر مقالات مدونة أمومة دليل شامل لمساعدة المرأة العربية في جميع مراحل رحلتها في الأمومة.

تطبيق أمومة

 

ماذا تنتظرين؟ حملي تطبيق أمومة اليوم وابدئي رحلتك معنا، وثقي بأننا معك على طول الطريق!

 

تصفحي أيضًا دورات تدريبية في الأمومة: التعليم عن بعد لمساعدة المرأة

 

golden-bundle-gold-cta-ar.webp

 

 

 

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء مديرة المحتوى لمنصة أمومة

أم لثلاثة يافعين، ومديرة تحرير مدونة أمومة. حاصلة على ماجستير باللغة الفرنسية وآدابها من الولايات المتحدة الأمريكية. اختارت دراسة اللغة الفرنسية لشغفها باللغات منذ الطفولة، حيث أنها تجيد 6 لغات منها أربع لغات بطلاقة كبيرة. عملت نورس منذ تخرجها في مجالات عديدة، في التعليم المدرسي، والتعليم العالي، والترجمة. قبل توجهها للاختصاص بالتحرير وإدارة وصناعة المحتوى المكتوب باللغتين العربية والانجليزية. لديها اهتمام كبير بكل ما يخص الأمومة والتربية، ولديها شغف خاص بكل ما يتعلق بالتعليم.

مقالات ذات صلة