أفكار هدايا للأمهات الجدد لم تخطر في بالك

إذا كانت صديقتك، أو أختك قد وضعت مولودها الأول للتو، فلا بد أنك تبحثين عن أفكار هدايا مبتكرة. ابتعدي عن الهدايا المكررة، والخالية من اللمسة الشخصية، واختاري واحدة أو عدة هدايا من هذه القائمة المبتكرة التي جمعناها لك.

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء
تاريخ النشر:Jun 12th 2022 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
أفكار هدايا

 أفكار هدايا للأمهات الجدد

سناكات 

لا تستغربي الاقتراح، تقضي الأم الجديدة جزءاً كبيراً من يومها في إرضاع مولودها الجديد، والعناية به. وفي بعض الأحيان لن يتسنى لها تناول الوجبات الرئيسية في وقتها. لذلك تعتبر السناكات من أهم منقذي الأمهات الجدد. أعدي سلة أنيقة، وضعي فيها سناكات صحية، مثل أكياس المكسرات، وعلب الفواكه المجففة، وألواح البروتين. ولا تنسي أن تضيفي بعض المشروبات الصحية مثل ماء جوز الهند العضوي، وشاء الأعشاب. أي أم جديدة ستقدر هذه الهدية التي تعكس الاهتمام، والحب.

منظم عربية الأطفال 

بينما يهرع الجميع لشراء مستلزمات المولود الجديد الكبيرة الحجم مثل عربية الأطفال، وكرسي السيارة، ومهد المولود الجديد، تميزي بهديتك التي تعتني بالتفاصيل. وقومي بإهداء منظم عربية الأطفال الذي تحتاجه كل أم. حيث تتميز هذه الأداة الذكية بأنها تتسع للأساسيات التي يحتاجها المولود الجديد، دون أن تضطر الأم للبحث عنها في شنطة الحفاضات المزدحمة بالأشياء.

ملح الحمام 

الجلوس في مغطس ماء دافئ، هو أقصى ما ستحصل عليه الأم الجديدة من دلال. لذلك أضيفي المزيد من الدلال، والفخامة واهدي صديقتك كيس ملح حمام عالي الجودة، يحتوي على ملح إبسوم، وبعض الزيوت العطرية التي تبعث على الاسترخاء. صدقيني ستشعر بالامتنان الكبير لك في كل مرة ستجد نصف ساعة تقضيها بين أحضان حوض الاستحمام، مسترخية بالماء الدافئ، وملح الحمام الرائع هذا.

روب وملابس نوم

لا تخرج الأمهات الجدد كثيراً خلال فترة النفاس. لذلك يحتجن الكثير من ملابس النوم، والأرواب لكيلا يشعرن بالملل. والأهم لكي يجدن ملابس نوم نظيفة بعد أن يتقيأ الطفل عليها مرات عديدة خلال اليوم. اختاري روب مريحاً، ودافئاً، ولا تنسي أن تكون ملابس النوم مفتوحة من الأمام، لتسهيل الرضاعة.

كوب حافظ للحرارة 

الأيام التي تشرب فيها الأم مشروباً ساخناً ولت بمجرد ولادة طفلها. لذلك ستعشق أي أم جديدة متعة الاستمرار بشرب الشاي، والقهوة ساخنة بالرغم من انشغالها. بالرغم من بساطته إلى أن كوب الشاي، والقهوة الحافظ للحرارة هدية مميزة للأمهات الجدد.

شراشف 

إذا كنت تبحثين عن أفكار هدايا خارجة عن المألوف، اختاري مجموعة شراشف أنيقة، واهديها للأم الجديدة التي تحبين. ستكون هذه الهدية المتميزة من أفضل الهدايا الرائعة وأعزها على قلبها. حيث أنه وفي بعض الأيام ستضطر لتغيير شراشف سريرها عدة مرات خلال يوم واحد، وذلك لعدة أسباب أغلبها متعلق بصغيرها، والسوائل الخارجة منه.

اشتراك في إحدى منصات المشاهدة 

أنقذي الأم الجالسة لترضع صغيرها طول النهار والليل، من ملل محتم. اهديها اشتراك لمدة سنة في منصة مشاهدة أونلاين لتستمتع بمشاهدة المسلسلات، والأفلام، وتتغلب على روتين يوم الأمهات الجدد.

مستحضرات للعناية بالبشرة 

لن تتمكن الأم الجديدة من زيارة صالون التجميل، وطبيب الجلدية للحصول على خدمات العناية بالبشرة، والجسم. لذلك يمكنك تقديم خدمة عظيمة لهذه الأم من خلال إهدائها مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة، والجسم لكي تعتني ببشرتها في البيت دون عناء.

حزمة دروس من منصة أمومة

لدى الأمهات الجدد ألاف الأسئلة، والمخاوف. أريحي هذا الفضول، وهدئي من هذه المخاوف بالعلم والمعرفة. وقدمي لصديقتك راحة البال التي تحتاج مع دروس منصة أمومة المخصصة للأمهات الجدد لتنعم بأمومة إيجابية، وخالية من الإجهاد.

 

تعرفي على أفكار تجهيز حفل استقبال المولود الجديد

 

golden-bundle-gold-cta-ar.webp

Nauras Abul Haija Editor in Chief
نورس أبو الهيجاء مديرة المحتوى لمنصة أمومة

أم لثلاثة يافعين، ومديرة تحرير مدونة أمومة. حاصلة على ماجستير باللغة الفرنسية وآدابها من الولايات المتحدة الأمريكية. اختارت دراسة اللغة الفرنسية لشغفها باللغات منذ الطفولة، حيث أنها تجيد 6 لغات منها أربع لغات بطلاقة كبيرة. عملت نورس منذ تخرجها في مجالات عديدة، في التعليم المدرسي، والتعليم العالي، والترجمة. قبل توجهها للاختصاص بالتحرير وإدارة وصناعة المحتوى المكتوب باللغتين العربية والانجليزية. لديها اهتمام كبير بكل ما يخص الأمومة والتربية، ولديها شغف خاص بكل ما يتعلق بالتعليم.

مقالات ذات صلة