منصة أمومة: مصدر تثقين به كثقتك بأمك

الأم هي المصدر الموثوق لكل امرأة في كل مراحل حياتها. ومن الطبيعي أن تكون الأم هي من تلجأ إليه المرأة عندما تحتاج للإرشاد والنصح حول كل ما يتعلق بالأمومة. تعرفي معنا على الأسباب التي تجعل من منصة أمومة مصدراً تثقين به كثقتك بأمك.

الصفات المشتركة بين منصة أمومة والأم

1 – الاهتمام

تماماً كما تهتم والدتك بشكل كبير بصحتك الجسدية والنفسية، كرست منصة أمومة جميع مواردها من أجل حصولك على أفضل المعلومات من مصادر علمية موثوقة، لضمان سلامتك من الناحية الجسمية والنفسية، خلال جميع مراحل حياتك على درب الأمومة.

2 – التفهم

تفهم الأم ابنتها بمجرد أن تنظر إليها، وذلك بناء على حكمتها وغريزتها كأم. أما نحن في منصة أمومة، فقد كرسنا كل وقتنا وجهدنا لكي نستمع إليك ولنتفهمك أنت وباقي النساء اللاتي يمشين على طريق الأمومة. لنضمن أن نزودكن بكل ما تحتجن من معلومات، ودعم وتدريب.

 

 

3 – البحث عن الأفضل

تبحث الأم في كل مكان عما هو أفضل لابنتها، وهو تماماً ما نقوم به في منصة أمومة. فنحن نبحث باستمرار عن أفضل الخبراء والمختصين القادرين على تقديم أفضل وأدق المعلومات، لتحصلي على كل ما تحتاجين من الدعم والمساندة.

4 – الدعم

الأم هي السند القوي الذي يدعمك في كل الأوقات. كوني وثقة بأننا نعمل بأقصى جهدنا لكي نساندك في كل خطوة خلال رحلتك في عالم الأمومة. وذلك من خلال تقديم أحدث وأدق المعلومات في شتى المجالات لتكون مرشداً لك في هذا الطريق الجميل.

5 – الأمان

لا يمكن للأم أن ترضى بأن يلحق ابنتها أي ضرر، لذا فهي ملاذك الآمن الذي تشعرين فيه بالأمان والطمأنينة. مع الدورات التدريبية من منصة أمومة ستحصلين أيضاً على الأمان والاطمئنان. وذلك بفضل المحتوى العالي الجودة المقدم من فريق الخبراء والمختصين لدينا. فلقد جمعنا لأجلك فريقاً متكاملاً يضم خيرة الخبراء في المنطقة والمتخصصين في شتى المجالات المتعلقة بالأمومة. يهدف هذا المحتوى لتقديم التعليم والإرشاد السليمين، لحمايتك من المعلومات المغلوطة والمفاهيم الخاطئة.

ضعي ثقتك بمنصة أمومة، ودعينا نمسك بيدك لنمشي معك على طول الطريق في رحلة الأمومة.

 

 

اقرئي أيضًا زيارة طبيبة نسائية لأول مرة: متى ولماذا؟