ماذا أضع في شنطة حفاضات الرضيع؟

بعد الولادة، هناك الكثير من المتغيرات في حياتك الشخصية، سيكون بالطبع هناك بعض الوقت للتعافي من الولادة قبل الاستمتاع أنت وطفلك بالخروج والتنزه، بجانب أيضًا التكيف مع صغيرك ومعرفة كيفية التعامل معه في مختلف المواقف. مع بداية الخروج مع طفلك، ستحتاجين إلى شنطة إضافية بجانب حقائبك المعتادة، من السهل الحصول على شنط حفاضات أنيقة تناسب ملابسك وذوقك لا تقلقي، لكن الأهم هو تجهيز شنطة حفاضات البيبي بأهم الأساسيات لنزهة ممتعة دائمًا. سنشاركك أهم الأساسيات في شنطة غيارات الرضيع.

شنطة حفاضات

أساسيات شنطة حفاضات البيبي

– الحفاضات

بالتأكيد هي أهم أساسيات شنطة الحفاضات، ضعي عدد كافٍ من الحفاضات في الشنطة على حسب عدد ساعات خروجك من المنزل، في غالب الأمر يحتاج طفلك حفاضة كل 3 ساعات، لكن بعد مدّة ستعرفين جيدًا عدد الحفاضات التي ستحتاجينها بجانب أيضًا حفاضات الطوارئ.

– المناديل

لا غنى عن المناديل المبللة والورقية في شنطة الحفاضات، يفضل وجود نوعين من المناديل المبللة في حقيبة الحفاضات، واحدة تحتوي على الكحول لتنظيف الأسطح المتسخة، ولتجنب العدوى بالفيروسات مثل فيروس كورونا. والنوع الآخر دون كحول لتنظيف يديك أو مسح بَشَرَة طفلك حتى لا تسبب له أي التهابات.

 

New call-to-action


 

– مفرش تغيير الحفاضات

معظم الأماكن قد تكون غير مجهزة بطاولة تغيير الحفاضات، الحل دائمًا في مفرش تغيير الحفاض. الحفاض. بعض الحقائب تأتي مزودة بهذه القطعة أو يمكنك شراؤها بشكل منفصل. ستحتاجينها بكل تأكيد لتضيعنها تحت الطفل في أي مكان، ويمكنك استخدام فوطة قطنية كحل بديل أيضًا.

– أكياس بلاستيكية

يفضل دائمًا إحضار أكياس بلاستيكية لوضع الحفاضات المتسخة بداخلها، وأيضًا يجب أن تكون محكمة الغلق حتى لا تنتشر رائحة الحفاضات المتسخة. يمكنك أيضًا وضع ملابس طفلك المتسخة داخلها، وكوني حريصة على ألا يصل إليها طفلك لأنها قد تسبب خطر الاختناق.

– كريم طفح الحفاض

الكريم أساسي في أي وقت عند تغيير الحفاضات، معظم كريمات الأطفال تأتي بأحجام مختلفة يمكنك دائمًا شراء عبوة صغيرة خاصة بشنطة الحفاضات حتى لا تنسيها.

– ملابس إضافية

الأطفال دائمًا يحبون المفاجآت، واتساخ ملابسهم واحدة من أفضل مفاجآتهم دائمًا، تعددت الأسباب مثل تسريب الحفاضات، بقع الطعام، والقشط أيضًا. كوني حريصة دائمًا على تحضير ملابس إضافية دائمًا في شنطة الحفاضات وملابس للنوم أيضًا تحسبًا لأي موقف.

– الرضاعات

بالإضافة إلى رضاعات الأطفال، لا تنسي أيضًا إحضار علب صغيرة للحليب المجفف وزجاجة حرارية للماء المغلي مسبقًا الخاص بتجهيز طعام طفلك، وينصح بعدم إعطاء طفلك الرضاعة بعد تجهيزها بساعتين لأنها قد تسبب له نزلة معوية أو مغص.

– غطاء الرضاعة

إذا كنتِ تعتمدين على الرضاعة الطبيعية، فغطاء الرضاعة أمر أساسي في شنطة الحفاضات. الغيارات. معظم الأماكن قد لا يكون هناك مكان خاص لترضعي طفلك بكل سهولة، غطاء الرضاعة هو الحل الأمثل في تلك المواقف، لأن طفلك لن ينتظر الطعام حتى العودة للمنزل.

– ألعاب

قد يكون الأمر غريبًا، لكن ستحتاجينها بكل تأكيد. طفلك قد يشعر بالملل بسرعة في عربته أو مقعد الأطفال الخاص به، وأنت أيضًا ترغبين في قضاء بعض الوقت مع أصدقائك مثلًا، لذا لعبة صغيرة من ألعابه المفضلة هي الحل المثالي في هذه المواقف لتسلية طفلك قليلًا.

قد تكون هذه أهم الأساسيات التي تحتاجينها في شنطة حفاضات طفلك، لكن دائمًا هناك المزيد من الاحتياجات المختلفة على سبيل المثال:

– وجبات خفيفة للأطفال الأكبر سنًا، حيث يمكنك تحضير علبة طعام صغيرة بها بعض السناكس التي يحبها طفلك من الخضروات أو الفاكهة.

– بطانية قد تحتاجينها عند نوم صغيرك وعند تغير الطقس وأيضًا كبديل لمفرش التغيير.

– اللهاية للطوارئ دائمًا، قد تساعدك عند شعور طفلك بالنعاس.

وأنتِ شاركينا ما هي أهم الأساسيات التي تحضرينها في شنطة الحفاضات الخاصة بكِ؟

 

 

 

تصفحي أيضًا ما هي قائمة مستلزمات المولود الجديد؟

أفضل تطبيق عربي لصحة المرأة، والأمومة، والأفكار الحياتية

نود أن تحصلي على الدعم، والتواصل الذي تحتاجين من خبرائنا في كل المواضيع التي تهمك. نضع بين يديك بودكاست عن حكايات الأمهات، و دوراتنا التدريبة، ومقالات الخبراء، وغيرها من الخدمات لنسهل عليك رحلة الأمومة.

حملي التطبيق مجاناً
اذهبي إلى التطبيق