تخططين لحفلة معرفة نوع الجنين؟ هذه الأفكار المبتكرة ستساعدك!

انتشرت في الفترة الأخيرة حفلات معرفة نوع الجنين، وهي من اللحظات الرائعة التي تشاركينها مع أفراد العائلة والأصدقاء لمشاركة الخبر السعيد بعد خبر الحمل، ويتحمس الجميع للكشف عن جنس الجنين للبدء في شراء الهدايا والتجهيزات المختلفة لاستقبال مولودك الجديد. تعرفي على أفكار لتخططي لحفل لا ينسى

معرفة جنس الجنين

حفلات كشف جنس الجنين

رحلة الحمل والولادة رحلة مليئة بكل المشاعر واللحظات المختلطة، بدايةً من مراحل التعب والشعور بالإرهاق والعديد من اللحظات الرائعة مثل سماع دقات قلب مولودك لأول مرة، واللحظة الأهم والأحلى هي سماع صوت بكاء الصغير عند ولادته بكل صحة وعافية. ولا يوجد أفضل من الاحتفالات لتخزين الذكريات الجميلة عن مرحلة الحمل. ومن هذه الحفلات حفلات كشف جنس الجنين.

هناك العديد من الأفكار الرائعة والمختلفة لإقامة حفل معرفة نوع الجنين، لكن أولًا يجب اختيار فرد من الأصدقاء أو العائلة ليكون حافظ السر الوحيد عن جنس المولود، ليقوم هو بالتخطيط لهذا الحدث الرائع.

أفكار مبتكرة لحفل معرفة نوع الجنين

– من لا يحب الكيك؟

الكيك من الحلويات الرائعة التي لا يمكن مقاومتها، ويحبها الجميع سواء الكبار أو الصغار. يمكنك طلب كيك خاص باللون المناسب لجنس المولود ووضع طبقة من السكر بلون محايد. عند تقطيع الكيك، يظهر اللون المُحدد لجنس الجنين، وتبدع محلات الحلويات في تقديم أروع أشكال الكيك لحفلات أكثر روعة.

يمكنك أيضًا استخدام الكب كيك بدلًا من الكيك، وحشوها بكريمة من نفس لون جنس المولود وتزيينها بلون محايد أيضًا، وعندما تأتي اللحظة الحاسمة يبدأ المدعوون بأكلها ومعرفة جنس الجنين من لون الكريمة.

 

 

– كرات الاستحمام الفوارة

واحدة من الأفكار الرائعة أيضًا هي استخدام كرات الاستحمام، ويمكن أيضًا تكون هدايا تذكارية للمدعوين. يمكنك الاتفاق مع أحد متاجر الصابون أو تشجيع أحد متاجر الصابون الصغيرة وطلب كرات استحمام فوارة بلون جنس المولود، ووضع حوض ماء خلال الحفل، وعندما تأتي اللحظ الرائعة، تقومين بوضع كرة الاستحمام والانتظار حتى يتغير لون المياه لون جنس المولود سواء كان الأزرق أو الزهري.

– البنياتا ليست لأعياد الميلاد فقط

الجميع يحب اللعب والمرح أيضًا بجانب الطعام، يمكنك مشاركة المزيد من المرح عن طريق لعبة البنياتا. البنياتا عبارة عن مجسم ورقي كبير يمكنك تصميمه على شكل أي حيوان تحبينه، أو من الممكن أن يختار الأخ الأكبر شكل الحيوان، وتعبئتها إما بقصاصات الورق الملونة أو بحلوى ملونة أيضًا. يبدأ الأطفال بضرب اللعبة بعصا حتى تنكسر، وتنتشر الحلوى وقصاصات الأوراق للإعلان عن جنس المولود.

– كل البالونات لكل الألعاب

من أبسط وأحلى الأفكار هي استخدام البالونات للإعلان عن جنس المولود، هناك أفكار لا تُعد، ولا تُحصى يمكن استخدام البالونات فيها وإضفاء المزيد من المرح لحفلة إعلان جنس المولود.

– لعبة الأسهم

يمكنك نفخ عدد من البالونات وحشوها بقصاصات الورق، واختيار بالون واحد يحتوي على قصاصات ورق بلون جنس المولود وتثبيتها بشكل عشوائي على لوح خشبي. يمكنك توزيع أسهم على المدعوين ومحاولة فرقعة البالونات لمعرفة جنس المولود، إنها لعبة سيحبها الجميع بكل تأكيد.

– فرقعة البالون

وهي من أبسط طرق الاحتفال بمعرفة جنس المولود، حيث يمكنك الذهاب إلى أحد محلات تجهيز الحفلات واختيار بالون بلون معتم ووضع قصاصات الورق الخاصة بنوع جنس المولود، ويقوم الوالدان بفرقعة البالون لتتناثر القصاصات ومعرفة جنس المولود.

– بالونات الهيليوم

بالونات الهيليوم هي من أكثر الطرق رواجًا وأسهلها، كل ما عليكِ فعله هو إحضار صندوق كبير، ووضع البالونات ذات لون جنس المولود داخل الصندوق. عند اللحظة الحاسمة، يمكن أن يقوم الأخ الأكبر بمهمة فتح الصندوق لتظهر البالونات، ويعرف الجميع جنس المولود القادم.

– الكنز في الرحلة

لا تقلقي، إنها ليست أحد تلك القصص الروائية التي تتحدث عن البطل الذي يسافر عبر البحار من أجل الذهب. لكن يمكن أن تكون طريقة احتفالك للإعلان عن جنس المولود لضيوفك. لكن يمكن أن تكون لعبة رائعة للضيوف عن طريق الألغاز، وإخفاء الأدلة بهدف معرفة جنس المولود، ويمكن أن تكون من خلال فرق يلعبون ضد بعضهم البعض لمزيد من المرح خلال الحفل.

 

بالتأكيد الأفكار أكثر من ذلك، والكل يحب دائمًا الحفلات المليئة باللعب والمرح والطعام الجيد. شاركينا أي من تلك الأفكار ستنفذينها في حفلك، أو شاركينا المزيد من أفكار الحفلات الرائعة!

 

 

اطلعي على أهم تجهيزات الولادة