تطبيق أمومة في خدمتك

لا بد أن نعترف أننا نقضي الكثير من الوقت مع هواتفنا الذكية، فأصحنا نعتمد عليها في كل شيء. وتزدحم هواتفنا بالتطبيقات الذكية التي تقدم خدمات، وحلول تجعل حياتنا أسهل. لذلك أطلقنا تطبيق منصة أمومة لنضع بين يديك دوراتنا التدريبة، ومقالات الخبراء، وغيرها من الخدمات التي ستسهل عليك رحلة الأمومة.

تطبيق أمومة

 ما الذي يميز تطبيق أمومة؟

تطبيق أمومة هو التطبيق الأول من نوعه في العالم العربي، والذي يقدم لكل من يستخدمه إمكانية الوصول لدورات تدريبية، ولحزم دورات، ولمقالات الخبراء، والأطباء. كما أنها بوابة ذكية للتواصل مع الخبراء الذي سيسجيبون على كل الأسئلة المتعلقة بالأمومة، وحاضنة لمجمتع أمهات آمن يمكنهم من التواصل، والمشاركة.

ما أهمية دورات الأمومة؟

الأمومة، وعلى عكس المعتقد الشائع أنها أمر لا يحتاج للمعلومات والتدريب، تحتاج للكثير من المعرفة، والتوجيه. لذلك نوفر من خلال تطبيق أمومة، وموقع منصة أمومة، الذكي دورات تدريبية يقدمها أفضل الخبراء في مختلف المجالات الطبية، والحياتية المتعلقة بصحة المرأة، وصحة الحوامل، والمواليد. فبمجرد كبسة زر يمكنك التسجيل بدورات تدريبية مصورة باستخدام أفضل التقنيات الحديثة، مقدمة من أخصائيين في طب النسائية، والخصوبة، وطبيبة أطفال، وأخصائية رضاعة طبيعية، وقابلة قانونية، ومثقفة حمل وولادة. بالإضافة إلى طبيبة أسنان، وأخصائية تغذية علاجية، وخبير مالي واقتصادي، ومختص بالتربية الموسيقية، وغيرهم الكثير من الخبراء الذين أخذوا على عاتقهم مسؤولية توجيه، وتثقيف النساء في مجتمعنا لجعل رحلة الأمومة أقل إجهادًا وأكثر متعة. استمتعي بتجربة التعلم من أي مكان وفي أي وقت مع دوراتنا التدريبية التي أصبحت متوفرة الآن على هاتفك الذكي.

دورات تدريبية للأمهات

ما فائدة مقالات الخبراء؟

يمكنك من خلال تطبيق أمومة الذكي الوصول لمجموعة من مقالات الخبراء المجانية، والي تحتوي على معلومات ونصائح مفيدة عن الحمل، والخصوبة، والولادة، والرضاعة، والعناية بالمواليد. بالإضافة إلى الكثير من الأفكار الحياتية التي ستساعدك على أن تبدي أنيقة ومتألقة، وأن تقيمي أجمل الحفلات. ولم ننس المقالات التي ستساعدك على إبقاء شعلة الرومنسية متقدة في زواجك خلال مشوارك في الأمومة. تعتبر مقالات مدونة أمومة دليل شامل لمساعدة المرأة العربية في جميع مراحل رحلتها في الأمومة.

مقالات طبية

ماذا تنتظرين؟ حملي تطبيق أمومة اليوم وابدئي رحلتك معنا، وثقي بأننا معك على طول الطريق!

تصفحي أيضًا دورات تدريبية في الأمومة: التعليم عن بعد لمساعدة المرأة

أفضل تطبيق عربي لصحة المرأة، والأمومة، والأفكار الحياتية

نود أن تحصلي على الدعم، والتواصل الذي تحتاجين من خبرائنا في كل المواضيع التي تهمك. نضع بين يديك بودكاست عن حكايات الأمهات، و دوراتنا التدريبة، ومقالات الخبراء، وغيرها من الخدمات لنسهل عليك رحلة الأمومة.

حملي التطبيق مجاناً
اذهبي إلى التطبيق