أفكار جميلة للاحتفال في يوم الأب

يوم الأب على الأبواب ولا بد أنك تبحثين عن أفكار لتحتفلي بزوجك العزيز، ووالد أطفالك لتقولوا له شكرًا في هذا اليوم المميز. لا تبحثي كثيرًا فقد جمعنا لك أفكار جميلة ستساعدك لتحتفلي مع أطفالك بوالدهم بشكل مميز.

يوم الأب

 

هدايا مميزة في يوم الأب

1- كولاج من الصور

اجمعي صور زوجك مع أطفالك، وركبيها في كولاج إبداعي بمساعدة أطفالك. شجعي أطفالك على تزيين هذه اللوحة بعبارات حب إلى بابا في يوم الأب. ولا تنسي أن تضيفي بعضًا من رسوماتهم الجميلة. سيعشق زوجك هذه الهدية التي ستخلد اللحظات الجميلة التي التقطت له هذه الصور مع صغاره.

2- تصوير مقطع فيديو

جهزي أنت وأطفالك عبارات جميلة عن مدى فخركم وحبكم لهذا الشخص المهم في حياتكم جميعًا ثم صوري هذه العبارات، واجمعيها في فيديو مصور مع بعض الموسيقى المؤثرة. وفي يوم الأب اجلسوا معًا وشغلي الفيديو على التلفزيون في غرفة المعيشة. تحذير: قد تشاهدين دموع زوجك لأول مرة بعد أن يسمع عبارات الحب، والتقدير المصورة هذه.

 

 

3- إفطار في السرير

يحق للرجل الذي يتعب نفسه طوال السنة من أجل راحة، ورفاهية الأسرة أن يتدلل في هذا اليوم الخاص. اطلبي مساعدة أطفالك، وأعدوا معًا الأصناف التي يفضلها بابا للإفطار. ولا تنسي القهوة الساخنة! فاجئوه جميعًا في صباح يوم الأب بهذا الإفطار الفاخر الذي سيتناوله في السرير، وكأنه نجم من النجوم. سيشعر الشخص الذي يسعى دائمًا لتدليلكم بالسعادة مع هذا الدلال، والاهتمام.

4- بطولة البلي ستيشن العائلية

إذا كان والد أطفالك من محبي لعبة البلي ستيشن، ولا يجد وقتًا كافيًا ليلعبها، حولي يوم الأب هذا العام ليوم بطولة البلي ستيشن العائلية. جهزي غرفة المعيشة بمقاعد مريحة، وقدمي السناكات اللذيذة التي يعشقها زوجك، وفاجئه بشراء أحدث ألعاب البلي ستيشن. سيكون هذا الاحتفال وهذه الهدية أفضل ما قد يحصل عليه الأب كثير الانشغال، الذي لا يجد الوقت ليرفه عن نفسه.

5- مباراة كرة القدم للآباء

احجزي قاعة داخلية للعب كرة القدم، وقومي بدعوة أصدقائه المقربين وعائلاتهم. وشاهدوا جميعًا الآباء يلعبون كرة القدم معًا. سيسعد جميع الآباء المدعوون بهذه الهدية المميزة، وهذا الاحتفال الذي سيقدم لهم لحظات لا تنسى في هذا اليوم المميز.

 

 

تعرفي أيضًا على أفكار ممتعة للاحتفال في عيد الأم