أفكار إعلان الحمل للأهل والأصدقاء

كيف نخبر الجميع بخبر الحمل؟ هذا السؤال من أوائل الأسئلة التي تخطر في بال المرأة الحامل وزوجها عند معرفة خبر الحمل. هذه اللحظة ثمينة ولن تتكرر كثيراً، لذلك من الضروري أن تكون مميزة ولا تنسى. بحثنا عن أفكار إعلان الحمل للأهل والأصدقاء. اطلعي على هذه الأفكار في هذا المقال لكي تختاري منها ما يناسبك.

 أفكار إعلان الحمل الأول

لا بد أن هذا الخبر هو الأجمل في حياة الزوجين الشابين. لذلك هناك بحث مستمر عن أفكار خلاقة تضمن إعلان الحمل للأهل والأصدقاء بشكل إبداعي. فيما يلي بعض الأفكار التي يستخدمها المشاهير والمؤثرين ليشاركوا خبر الحمل مع متابعيهم ومع أهلهم وأصدقائهم.

-فحص الحمل

تشارك العديد من السيدات صورة لفحص الحمل المنزلي الإيجابي مع أهلها وأصدقائها. من خلال إرسال الصورة مباشرة، أو من خلال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. مع عبارات جميلة تعبر عن الامتنان، والسعادة. أو عبارات مشوقة مثل قريباً! أو على الطريق! وغيرها من الأفكار التي تعبر عن جمال هذا الخبر.

 

 

-إعلان خبر الحمل للأهل مع صورة البطن

كما تختار بعض السيدات إرسال، أو نشر صورة لبطنها. وهذا الخيار مناسب لمن تريد تأخير نشر خبر الحمل قليلاً. فتنشر صورة لبطنها، مكتوب عندها عبارات مرحة مثل: هناك كعكة في الفرن! أو جاري التحميل! أو انتظرونا قريباً! وقد يكون الزوج موجود في الصورة أيضاً وتكون يديهما على البطن. يمكن تصوير مثل هذه الصور، ويمكن أيضاً الاستعانة بمصور محترف، لعمل جلسة تصوير خلال الحمل.

 

-صورة عفوية

رتبي مع مصورة أو صديقة لتلتقط صورة عفوية لردة فعل زوجك عندما تخبريه بأنك حامل. استخدمي هذه الصورة المليئة بالمشاعر الصادقة لتفرحي من يحبونك بخبر حملك. ستغدو هذه الصورة ذكرى غالية على قلبك وقلب زوجك لتشاركوها مع طفلكما فيما بعد.

 

 

أفكار إعلان الحمل الثاني

لا يقل حماس الأهل بقدوم الطفل الثاني عن قدوم الطفل الأول. ويكون هناك ترقب من الأهل والأصدقاء لهذا الخبر في أي لحظة. وجدنا أن هذه الأفكار المستخدمة كثيراً على مواقع السوشيال ميديا مناسبة لإعلان خبر الحمل الثاني.

-الطفل الأول

التقطي صورة بعد أن يصبح حملك واضحاً، مع طفلك الأول وانشريها مع عبارة الأخت الكبرى، أو الأخ الأكبر. أو على لسان طفلك قائلاً: بانتظار أختي، أو بانتظار أخي.

 

 

-صورة عائلية مبكرة

التقطي صورة عائلية في جلسة تصوير مع مصور محترف. جدولي الجلسة خلال الثلث الثاني من الحمل ليبدو الحمل على بطنك. وشاركي الصورة مخبرة الجميع بأن أسرتكم ستزداد فرداً قريباً.

-الألتراساوند

تحب الكثير من الأمهات مشاركة صورة فحص الأمواج الفوق صوتية “الألتراساوند” مع الأهل والأصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. وتعتبر هذه الصورة الأولى للطفل وهو لا يزال في بطن أمه، لذلك تعتبر صورة خاصة ومميزة بالرغم عدم وضوح أي ملامح فيها.

 

أفكار إعلان الحمل بتوأم

-طبق الطعام

تنشر الأمهات الحوامل بتوأم صورة وهي على وشك تناول كمية من الطعام، وتشارك عبارة: أتناول الطعام عن ثلاثة!

 

 

-حذائين صغيران

لعلها من أكثر أفكار إعلان الحمل للأهل جمالاً وبساطة. حيث تلتط الأم صورة لحذائين صغيرين مع صورة الألتراساوند، أو وهي تضعها على بطنها. أو بينما تحملها هي وزوجها لتخبر الجميع بأنها تحمل توأمين في بطنها.

 

-صورة للزوجين

يشارك الأزواج في الكثير من الأحيان صورة لهما، بينما يحملان ملابس لطفلين. أو حذائين. أو مع عبارة مرحة مثل 2+2 لإخبار الجميع بطريقة غير تقليدية بأنهما بانتظار مولودين قريباً.

 

 

 

تعرفي على مخاوف أم لأول مرة وطرق التغلب عليها