ما هو أفضل مستشفى ولادة في السعودية؟

تبحث الأم الحامل عن راحتها في أهم خطوة في رحلتها مع الأمومة: الولادة! لذلك يكون إيجاد مستشفى ولادة جيد، يهتم بصحة وراحة الأم والمولود الشغل الشاغل للأمهات الحوامل. ولأن منصة أمومة هي رفيقتك على طول الطريق، أعددنا لك هذا الدليل المفصل لتختاري أفضل مستشفى ولادة في السعودية.

أفضل مستشفى ولادة

كيف أختار مستشفى الولادة المناسب؟

– اختاري المستشفى القريب من البيت، فلا تريدي أن تكوني بطلة إحدى قصص الولادة في السيارة.

– استفسري من شركة التأمين الصحي عن مستشفيات الولادة المشمولة في تأمينك.

– اختاري المستشفى التي يمكن لطبيبتك أو طبيبك توليدك فيه، فعادة ما يتعاقد الأطباء مع مستشفيات معينة.

– تأكدي من جاهزية المستشفى لأي طوارئ محتملة مثل احتياج الطفل للخداج، وغيرها.

– استفسري عن بروتوكولات المستشفى، لتعرفي ما إذا كان صديق للأم والطفل.

New call-to-action

تضم المملكة كوكبة من المستشفيات التي تقدم أفضل وسائل العلاج والعناية الطبية في مختلف المجالات، وخصوصًا في الولادة ومجال صحة المرأة. وفيما يلي قائمة فيها أفضل مستشفيات الولادة في المملكة لتختاري منها الأنسب لك.

أفضل مستشفيات الولادة في جدة

– مستشفى الدكتور سمير عباس

من المستشفيات العريقة في مدينة جدة، حيث أنه من أوائل المستشفيات التي قدمت علاجات الخصوبة، وأطفال الأنابيب بنجاح. ولا يزال مقصدًا موثوقًا للأمهات الحوامل الباحثات عن مستشفى ولادة يوفر لهن كل سبل الرعاية والراحة.

– مستشفى المركز الطبي الدولي

من المسشتفيات الحاصلة على العديد من الاعتمادات الدولية في جودة العناية الطبية. ويضم مركز صحة المرأة طاقم طبي ذو خبرة عالية، وأجهزة حديثة لضمان تقديم أفضل الرعاية خلال الولادة.

– مستشفى سليمان الفقيه

لعله من أكثر الأسماء الموثوقة في فلك الطب والمستشفيات في المملكة. لذلك تقبل الكثير من السيدات الحوامل على الولادة في هذا المستشفى العريق الذي طالما عرف بتقديم أفضل عناية طبية للأم والطفل.

– المستشفى السعودي الألماني

وهو جزء من أكبر مجموعة مستشفيات خاصة في الشرق الأوسط، ويستند على إرث كبير من الخدمات الطبية ذات الجودة المتميزة. لذلك يعتبر هذا المستشفى محط ثقة الأمهات لتجربة ولادة آمنة ومريحة.

أفضل مستشفى ولادة في الرياض

– مستشفى سليمان الحبيب

من الأسماء التي تلهم الثقة والطمأنينة في عالم الطب، والمستشفيات، لذلك تفضل الكثير من السيدات في الرياض الولادة في هذا المستشفى العريق.

– مستشفى فيكتوريا

لعل جملة نرعاك كملكة، هي ما يجذب السيدات للولادة في هذا المستشفى الذي يقدم رعاية فائقة تتميز بالفخامة والاهتمام بأدق التفاصيل، مقدمة من أفضل الطواقم الطبية المدربة.

– المستشفى السعودي البريطاني للولادة

المزيد من الرعاية الفاخرة في هذا المستشفى الذي يضم كوكبة من الأطباء وطواقم التمريض المدربة. إذا كنت تبحثين عن مستشفى نساء وولادة مريح وآمن لا بد أن يكون هذا المستشفى من بين خياراتك.

– مستشفى دلة

محطة أخرى تقصدها سيدات الرياض بحثً عن تجربة ولادة مريحة، وآمنة. مستشفى دلة يتمتع بتاريخ طويل من الرعاية الطبية المتميزة مما يجعله يستحق بجدارة وجوده في قائمة أفضل مستشفى نساء وولادة في الرياض.

أفضل مستشفى ولادة في المنطقة الشرقية

– مستشفى سليمان الحبيب

يعتبر مستشفى سليمان الحبيب أحد خيارات أفضل مستشفى الولادة والأطفال في الشرقية. حيث أنه يضم طاقم طبي مدرب، وأجهزة طبية حديثة ليقدم أفضل سبل الرعاية للأم والطفل، ولضمان تجربة ولادة متميزة.

– مستشفى المانع

هذا المستشفى العريق التابع لواحدة من أكبر وأقدم المجوعات الطبية في المنطقة، هو محل ثقة لدى الأمهات المقبلات على الولادة لما يوفره من خدمات ورعاية طبية متكاملة.

New call-to-action

 

اقرئي أيضًا متى يكون الجماع ممكنًا بعد الولادة؟

 

 

 

أفضل تطبيق عربي لصحة المرأة، والأمومة، والأفكار الحياتية

نود أن تحصلي على الدعم، والتواصل الذي تحتاجين من خبرائنا في كل المواضيع التي تهمك. نضع بين يديك بودكاست عن حكايات الأمهات، و دوراتنا التدريبة، ومقالات الخبراء، وغيرها من الخدمات لنسهل عليك رحلة الأمومة.

حملي التطبيق مجاناً
اذهبي إلى التطبيق