برامج يوتيوب أمومة: وجهتك للترفيه والتعليم

ابتسمي، فلدينا خبرٌ سارُ لكِ. برامج يوتيوب أمومة تقدم لكِ حلقات مسلية، تعليمية، ومجانية لترافقكِ في رحلة أنوثتك استمتعي معنا واعرفي المزيد عن برامج يوتيوب العربية التي تنتجها منصة أمومة.

omooma
أمومة
تاريخ النشر:Nov 10th 2022 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
برامج يوتيوب أمومة

ما هي برامج يوتيوب أمومة؟ 

أطلقت أمومة مؤخراً حلقات جديدة عبر منصتها على اليوتيوب، تقدم معلومات هامة بطابع ترفيهي، وذلك تحت عنوان “معقولة؟” حيث يتم طرح عدة مواضيع هامة وحساسة.

برنامج “معقولة” يضم مشتركين من كافة أنحاء العالم العربي حيث يتنافسون لاختبار مدى معرفتهم بأمور تهم المرأة. في الحلقة الأولى يتبارى المتسابقون على معرفة ما إذا كانت المعلومات خرافة أم حقيقة بإجاباتهم معقولة أو مو معقولة؟

هل يعاني الزوج من أعراض الحمل بينما زوجته حامل!

هل يستطيع الجنين الشم داخل الرحم!

قلب الأم الحامل أكبر من قلب أي سيدة!

تقل مرونة المرأة في الحمل!

وغيرها الكثير من التساؤلات يجيب عليها متسابقون من نساء ورجال استناداً على معرفتهم وخبرتهم في الحياة.

حسناً. هل تمنيتِ لو شعر زوجك بما تشعرين به من آلام الدورة الشهرية؟ شاهدي الرجال وهم يجربون آلام الدورة الشهرية؟ كيف يستقبلون الألم برأيك؟ شاهدي الحلقة لتعرفي.

وفي حلقة أخرى، جاءت بعنوان “نزل الولد!”، حيث تم عرض مجموعة فيديوهات ولادة على المتسابقين ومشاهدة ردة فعلهم ومدى تأثرهم.

والحلقة الرابعة بعنوان “اختار الصح” وتتمثّل بعرض مجموعة اختبارات على الرجال تخص المرأة في رحلة الحمل والأمومة.

بودكاست أمومة 

وإذا أردت أن تشاهدي حلقات بودكاست أمومة المتوفر على منصات مختلفة، يمكنك ذلك أيضا من خلال قناتنا على يوتيوب.

البودكاست مكرّس للأمهات. نتحدث من خلاله عن الصعوبات التي تواجه الأم، فكثير من الأمهات لا تشارك قصتها من باب العيب أو الخجل أو حتى الشعور بالذنب. لذلك حان الوقت كي نستمتع لقصص أمهاتنا وجاراتنا وصديقاتنا، ونكتشف التفاصيل التي خاضوها خلال رحلتهم نحو الأمومة.

ففي أول حلقة من بودكاست “لكل أم حكاية” نستمع لحكاية سارة، أم وحيدة لأربعة أطفال. تحكي لنا عن رحلة حملها وولادتها لثلاثة توائم، والأحداث العاطفية التي عاشتها خلال تلك الفترة.

وفي الحلقة الثانية، تينا شاغوري تروي لنا قصة حبها لعائلتها الذي كان السلاح الذي أعطاها الدافع لتحارب سرطان الثدي وتخرج منتصرة.

وغيرها الكثير من المواضيع والقصص تجيدينها عبر منصتنا على اليوتيوب، من بينها برنامج “أمومة تجيب.” الذي سيعرض قريباً، وفيه إجابات على الكثير من التساؤلات التي تدور في ذهن الأم.

من خلال اطلاعك على النصائح والتجارب يمكنكِ تنمية معرفتكِ وزيادة الثقة بقدراتكِ، وتعزيز التوازن بين جسدكِ، وعقلكِ وروحكِ لتنعمي بأسلوب حياة صحي يليق بكِ.

استمتعي بمشاهدة حلقاتنا الآن، من خلال الضغط على الرابط التالي

Omooma-Banner-2-1024x576.webp

 

omooma
أمومةمنصة عربية تقدم كورسات ومحتوى عن كل ما يتعلق الأمومة

أمومة هي المنصة العربية الأولى على شبكة الإنترنت، والتي تقدم دورات تدريبية ودروس أونلاين عن كل ما يتعلق بالأمومة. وتقدم منصة أمومة محتوى مصور ومكتوب يغطي مواضيع عديدة تتعلق بصحة المرأة، والحمل، والخصوبة، وصحة الأطفال والتربية وغيرها من المواضيع التي تهم المرأة. يكتب مقالات منصة أمومة كتاب محتوى طبي بناء على أبحاث مستفيضة، وتنشر المقالات بعد مراجعتها من فريق كبير ومتنوع من أفضل الخبراء في المنطقة لنقدم للمرأة العربية كل ما تحتاج من معرفة ودعم لمساندتها في رحلتها كأم.

مقالات ذات صلة