أكثر 10 أمهات مشاهير ملهمات لا تفوتك متابعتهن

الشهرة عالم كبير، وفي ظل التطوّر الرقمي الذي نعيش أصبحنا جميعاً نقضي وقتاً طويلاً في متابعة أخبار المشاهير واكتشاف أدق التفاصيل عن حياتهم من خلال الصور والفيديوهات التي يقومون بنشرها، وكثيرون منهم من يتركون أثراً بدواخلنا بمحتوياتهم المميّزة والفريدة من نوعها. من بين هؤلاء المجموعات الأمهات الشابات الانفلونسر اللواتي استطعن بجهودهن وشغفهن كسب عدد من المتابعين المخلصين، الذين يثقون بآرائهن وتجاربهن ويحصلون على استشاراتهن ببعض الأمور التي تخص الأمومة.

مروة
مروة بني هذيل
تاريخ النشر:Nov 14th 2022 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
مشاهير

أمهات مشاهير وحساباتهن على انستغرام

ولأننا نؤمن بأن الأم أكبر داعم للأم، بكونها الأقدر على فهم وإدراك كافة المشاعر والأفكار السلوكيات التي تعيش مع أطفالها، نقدم إليكِ قائمة بأكثر 10 أمهات مشاهير ملهمات، اللواتي يستحقن المتابعة على شبكات التواصل. كل الحب والتقدير لجهودهن واهتمامهن بنقل تجاربهن الخاصة مع الأمومة في شتى المجالات عبر شبكات التواصل الاجتماعية بطرق عملية ومفيدة وجذابة.

نور عريضة

الفاشنيستا نور عريضة مواليد عام 1989م، هي عارضة أزياء معروفة، ازدادت شهرتها مؤخراً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركتها لبعض مقاطع الفيديو بينها وبين ابنتها آيلا، وتعتبر هذه السيدة من مشاهير السوشيال ميديا والنساء الملهمات الأكثر متابعة. حيث تستخدم نور منصتها في التوعية بقضايا عديدة مثل عدم الانسياق وراء الكمال الجسدي، وتقبل الذات، كما تحدثت عن قضية التحرش بشكل توعوي آثار صدىً إيجابياً بشكل كبير.

 

نور-عريضة.webp

دانيا محمد

الانفلونسر دانيا محمد إماراتية، متزوجة من الموسيقي الشهير دي جي بليس. ورغم إبداعها في مجال إنشاء ومشاركة المحتوى الخاص بالمكياج والجمال، فهي تفخر بكونها أمًا عملية لطفليهما الرائعين، زايد وميرا.

_____-____ (1).webp

ميرنا الصباغ

ميرنا الصباغ أخصائية تغذية واستشارية دولية للرضاعة الطبيعية، استطاعت أن تحقق شعبية وشهرة واسعة وأن تكون أماً ملهمة للكثير من الأمهات اللواتي يبحثن عن النصيحة الموثوقة.

_____-____.webp

نوف نبيل

بدأت نوف نبيل مسيرتَها الإعلامية مع برنامج تلفزيون الأطفال. ومؤخراً تميزت بعدة إطلالات تناسب الأمهات. ومن هنا اشتهرت الفاشنيستا نوف بكونها أم ملهمة قادرة على تقديم إطلالات أنثوية ملهمة للكثير من الأمهات.

 

 

 

 

___-____.webp

 كارن وازن

الانفلونسر كارين وازن، فاشنيستا ورائدة أعمال لبنانية بريطانية في مجال الموضة ومؤثرة رقمية مقيمة في دبي. بدأت حياتها المهنية الرقمية من خلال مدونة Karen's Choice، تركت بصمة كبيرة خاصة بكونها أم ملهمة لها دور فعّال مع أطفالها.

 

____-____.webp

تمارا فرّا

تتمحور حياة الشابّة الفاشنيستا تمارا فرّا حول الأزياء والموضة التي تشكل أساس نشاطاتها اليومية بأكملها. حيث يتسم نمط حياتها وأسلوبها المتجدد بالحماسة والحيوية، بالإضافة لكونها أم ملهمة بكونها قادرة على تحقيق ذاتها وتقديم الأفضل لطفلها.

 

_____-___.webp

علا فرحات

تعتبر الفاشنيستا علا فرحات من أشهر مصممات الأزياء العربيات، والتي تتمتع بإطلالات جريئة تجعلها من أكثر العارضات تميزًا بسبب اختلاف أسلوبها في الموضة وأسلوب كلاسيكي متجدد، بالإضافة لكونها أم ملهمة تتحدى الصعوبات دوماً.

___-_____.webp

عزة المغيري

شابة إعلامية تصف نفسها بنصف عمانية ونصف إماراتية، تلك الانفلونسر كانت الوجه الإعلامي الذي تنقل على مدى سنوات على أغلب قنوات الإعلام، عزة متحدثة رائعة وشخصية مؤثرة، فهي تسعى من خلال حسابها على الانستغرام إلى إلهام متابعيها وتقديم الدعم لهم خاصة الأمهات.

 

عزة-المغيري.webp

نينا عبد الملك

مغنية لبنانية. ابتدأت مشوارها الفني سنة 2011 ضمن البرنامج الغنائي ستار أكاديمي. استطاعت أن تؤسس لنفسها قاعدة جماهرية واسعة، خاصة بعد أن أصبحت أماً انفلونسر تشارك بعضاً من حياتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتكون للأمهات مصدراً ملهماً.

 

____-________.webp

 ريتا دحدح

الانفلونسر ريتا دحدح أوRiri Dada، اسم لامع في عالم مواقع التواصل الاجتماعي فتحوّلت الشابة الجميلة الطموحة من شابة تحب الكتابة إلى أم مؤثرة تقدّم دوماً نصائح هامة استناداً على تجربتها مع الأمومة.

 

golden-bundle-gold-cta-ar.webp

مروة
مروة بني هذيلكاتبة محتوى طبي واجتماعي

كاتبة محتوى مختصة بالمحتوى الطبي، والاجتماعي، ومحتوى الأمومة، والطفولة. لدى مروة سنوات عديدة من الخبرة في كتابة المحتوى حيث عملت في عدة مواقع عربية مرموقة. وهي أم شابة وقادرة على المزج بين خبراتها كأم مع ممارسات احترافية في البحث وكتابة المحتوى لتقدم لمنصة أمومة مقالات عالية الجودة تساعد الأمهات في رحلتهن اليومية على درب الأمومة.

مقالات ذات صلة