افكار اعلان الحمل للاهل والأصدقاء

كيف نخبر الجميع بخبر الحمل؟ هذا السؤال من أوائل الأسئلة التي تخطر في بال المرأة الحامل وزوجها عند معرفة خبر الحمل. هذه اللحظة ثمينة ولن تتكرر كثيراً، لذلك من الضروري أن تكون مميزة ولا تنسى. بحثنا عن افكار اعلان الحمل للاهل والأصدقاء لنقدمها لك اطلعي على هذه الأفكار في هذا المقال لكي تختاري منها ما يناسبك.

omooma
أمومة
تاريخ النشر:Apr 21st 2022 | تاريخ التعديل :Mar 10th 2024
افكار اعلان الحمل للاهل

افكار اعلان الحمل للاهل

 أفكار إعلان الحمل الأول

لا بد أن هذا الخبر هو الأجمل في حياة الزوجين الشابين. لذلك هناك بحث مستمر عن افكار اعلان الحمل للاهل والأصدقاء بشكل إبداعي. فيما يلي بعض الأفكار التي يستخدمها المشاهير والمؤثرين ليشاركوا خبر الحمل مع متابعيهم ومع أهلهم وأصدقائهم.

فحص الحمل

تشارك العديد من السيدات صورة لفحص الحمل المنزلي الإيجابي مع أهلها وأصدقائها. من خلال إرسال الصورة مباشرة، أو من خلال نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. مع عبارات جميلة تعبر عن الامتنان، والسعادة. أو عبارات مشوقة مثل قريباً! أو على الطريق! وغيرها من الأفكار التي تعبر عن جمال هذا الخبر.

إعلان-الحمل-3_59.webp

إعلان خبر الحمل للأهل مع صورة البطن

كما تختار بعض السيدات إرسال، أو نشر صورة لبطنها. وهذا الخيار مناسب لمن تريد تأخير نشر خبر الحمل قليلاً. فتنشر صورة لبطنها، مكتوب عندها عبارات مرحة مثل: هناك كعكة في الفرن! أو جاري التحميل! أو انتظرونا قريباً! وقد يكون الزوج موجود في الصورة أيضاً وتكون يديهما على البطن. يمكن تصوير مثل هذه الصور، ويمكن أيضاً الاستعانة بمصور محترف، لعمل جلسة تصوير خلال الحمل.

إعلان-الحمل-2_58.webp

صورة عفوية

رتبي مع مصورة أو صديقة لتلتقط صورة عفوية لردة فعل زوجك عندما تخبريه بأنك حامل. استخدمي هذه الصورة المليئة بالمشاعر الصادقة لتفرحي من يحبونك بخبر حملك. ستغدو هذه الصورة ذكرى غالية على قلبك وقلب زوجك لتشاركوها مع طفلكما فيما بعد.

إعلان-الحمل-1_57.webp

أفكار إعلان الحمل الثاني

لا يقل حماس الأهل بقدوم الطفل الثاني عن قدوم الطفل الأول. ويكون هناك ترقب من الأهل والأصدقاء لهذا الخبر في أي لحظة. وجدنا أن هذه الأفكار المستخدمة كثيراً على مواقع السوشيال ميديا مناسبة لإعلان خبر الحمل الثاني.

الطفل الأول

التقطي صورة بعد أن يصبح حملك واضحاً، مع طفلك الأول وانشريها مع عبارة الأخت الكبرى، أو الأخ الأكبر. أو على لسان طفلك قائلاً: بانتظار أختي، أو بانتظار أخي.

إعلان-الحمل-8_64.webp

صورة عائلية مبكرة

التقطي صورة عائلية في جلسة تصوير مع مصور محترف. جدولي الجلسة خلال الثلث الثاني من الحمل ليبدو الحمل على بطنك. وشاركي الصورة مخبرة الجميع بأن أسرتكم ستزداد فرداً قريباً.

أفكار إعلان الحمل للأهل

الألتراساوند

تحب الكثير من الأمهات مشاركة صورة فحص الأمواج الفوق صوتية "الألتراساوند" مع الأهل والأصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. وتعتبر هذه الصورة الأولى للطفل وهو لا يزال في بطن أمه، لذلك تعتبر صورة خاصة ومميزة بالرغم عدم وضوح أي ملامح فيها.

إعلان-الحمل-4_60.webp

أفكار إعلان الحمل بتوأم

طبق الطعام

تنشر الأمهات الحوامل بتوأم صورة وهي على وشك تناول كمية من الطعام، وتشارك عبارة: أتناول الطعام عن ثلاثة!

إعلان-الحمل-5_61.webp

حذائين صغيران

لعلها من أكثر أفكار إعلان الحمل للأهل جمالاً وبساطة. حيث تلتقط الأم صورة لحذائين صغيرين مع صورة الألتراساوند، أو وهي تضعها على بطنها. أو بينما تحملها هي وزوجها لتخبر الجميع بأنها تحمل توأمين في بطنها.

إعلان-الحمل-7_63.webp

صورة للزوجين

يشارك الأزواج في الكثير من الأحيان صورة لهما، بينما يحملان ملابس لطفلين. أو حذائين. أو مع عبارة مرحة مثل 2+2 لإخبار الجميع بطريقة غير تقليدية بأنهما بانتظار مولودين قريباً.

إعلان-الحمل-6_62.webp

 

تعرفي على مخاوف أم لأول مرة وطرق التغلب عليها

omooma
أمومةمنصة عربية تقدم كورسات ومحتوى عن كل ما يتعلق الأمومة

أمومة هي المنصة العربية الأولى على شبكة الإنترنت، والتي تقدم دورات تدريبية ودروس أونلاين عن كل ما يتعلق بالأمومة. وتقدم منصة أمومة محتوى مصور ومكتوب يغطي مواضيع عديدة تتعلق بصحة المرأة، والحمل، والخصوبة، وصحة الأطفال والتربية وغيرها من المواضيع التي تهم المرأة. يكتب مقالات منصة أمومة كتاب محتوى طبي بناء على أبحاث مستفيضة، وتنشر المقالات بعد مراجعتها من فريق كبير ومتنوع من أفضل الخبراء في المنطقة لنقدم للمرأة العربية كل ما تحتاج من معرفة ودعم لمساندتها في رحلتها كأم.

مقالات ذات صلة